بالصور: خان وياسمين رئيس في المؤتمر الصحفي لـ"فتاة المصنع" ضمن فعاليات دبي السينمائي

  • خبر
  • 01:26 مساءً - 8 ديسمبر 2013
  • 10 صور



صورة 1 / 10:
ياسمين رئيس في Photo Call الخاص بفيلمها ضمن فعاليات المهرجان
صورة 2 / 10:
خان ورئيس أثناء المؤتمر الصحفي
صورة 3 / 10:
صناع الفيلم في لقطة جماعية
صورة 4 / 10:
المخرج الكبير محمد خان
صورة 5 / 10:
ياسمين رئيس في طلة بسيطة صباح العرض الخاص بفيلمها
صورة 6 / 10:
المنتج محمد سمير
صورة 7 / 10:
وسام سليمان، محمد سمير، هاني عادل، ياسمين رئيس ومحمد خان
صورة 8 / 10:
من المؤتمر الصحفي للفيلم
صورة 9 / 10:
ياسمين
صورة 10 / 10:
خان وبطل فيلمه هاني عادل

حل صُناع فيلم " فتاة المصنع" اليوم ضيوفاً على فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته العاشرة، والمنعقدة في الفترة من 6 وحتى 14 ديسمبر الجاري.

وعُقد صباح اليوم مؤتمر صحفي لصناع الفيلم، الذي يُنافس على جائزة المهر العربي بمسابقة المهر العربي للأفلام الروائية الطويلة، وقد سبق المؤتمر جلسة Photo Call، حيث التقطت عدسات المصورين عدد من الصور لصناع الفيلم على رأسهم المخرج الكبير محمد خان، وبطلي فيلمه ياسمين رئيس و هاني عادل إلى جانب كلاً من منتج الفيلم محمد سمير ومؤلفته وسام سليمان.

ومن المُنتظر أن يُقام في الساعة الثامنة والنصف مساءً، العرض العالمي اﻷول للفيلم بقاعة أرينا في مدينة جميرة بدبي، ويمثل الفيلم عودة للمخرج الكبير محمد خان بعد أخر أفلامه منذ 7 سنوات.

وقد علق خان على فيلمه في المؤتمر الصحفي قائلاً "صنعت فيلم عن قصة حُب، تحارب بطلته ضد فكرة التمييز الاجتماعي" مُعتبراً أن فيلمه "قادر على المنافسة العالمية وقابل للتوزيع في أي بلد في العالم".

وأضاف أنه أهدى فيلمه إلى روح الفنانة الراحلة سعاد حسني لأنه يُحبها كثيراً، معتبراً أن السندريلا موجودة دائماً في خيال الفتيات المصريات وأنها جزء أصيل من الثورة المصرية ولذلك فقد استخدم عدد من أغنياتها في الفيلم، أما بطلة الفيلم ياسمين رئيس فقد علقت على قصها لشعرها، مُشيرة أن خان فوجيء بقرارها، مؤكدة من ناحية أخرى أنها نظرت للأمر باعتبار أن الفيلم سيعيش وأنها إذا استخدمت باروكه فلن تكون صادقة في توصيل مشاعرها للجمهور.

المقدمة الدعائية للفيلم:
[/video/vd00003647]



تعليقات