جرسونيرة يحافظ على صدارة اﻹيرادات المصرية بـ444 ألف جنيه

  • خبر
  • 02:05 مساءً - 19 يناير 2014
  • 1 صورة



نضال الشافعي ومنذر رياحنة في لقطة من الفيلم

استطاع فيلم جرسونيرة للمخرج هاني فوزي الحفاظ على صدارة اﻹيرادات المصرية في أسبوع عرضه الثالث بالسينمات المصرية، بعدما أضاف هذا اﻷسبوع إيرادات قُدرت بـ444 ألف جنيه، لتصل إجمالي إرباحه حتى اﻵن إلى 1,2 مليون جنيه.

الفيلم تقوم ببطولته النجمة غادة عبدالرازق، ويشاركها البطولة نضال الشافعي و منذر رياحنة، بينما تدور أحداث الفيلم حول سياسي شهير متورط في علاقة غرامية في السر، يجد نفسه فجأة مهدد بالفضيحة بعدما يهاجم شقة عشيقته لص، ويصورهما معاً.

في المركز الثاني تقدم فيلم المخرج الكبير مارتن سكورسيزي الجديد " The Wolf of Wall Street" والذي احتل الترتيب الثالث اﻷسبوع الماضي، وجمع الفيلم هذا اﻷسبوع مبلغ 423 ألف جنيه بانخفاض في معدل حصده للإيرادات.

الفيلم من بطولة ليوناردو دي كابريو، الذي فاز عن دوره فيه مؤخراً بجائزة الجولدن جلوب أفضل ممثل في فيلم كوميدي، كما حصل على ترشيح لجائزة اﻷوسكار عن دوره بنفس الفيلم.

فيلم The Legend of Herculesالوافد الجديد للسينمات المصرية يدخل مباشرةً إلى المركز الثالث بإيرادات قُدرت بـ341 ألف جنيه، الفيلم ينتمي لفئة أفلام اﻷساطير والحركة، للمخرج ريني هارلن ويقوم ببطولته الممثل كيلان لوتز في شخصية البطل اليوناني الشهير "هرقل".

واستطاع الفيلم المُمتدح " فيلا 69" للمخرجة أيتن أمين أن يحقق انتعاشة في إيراداته بعدما جمع هذا اﻷسبوع إيرادات قُدرت بـ242 ألف جنيه، وكان الفيلم الذي يقوم ببطولته النجم خالد أبو النجا قد فاز بجائزة لجنة التحكيم الخاصة بالعالم العربي فى مهرجان أبو ظبي السينمائي الدولي 2013. وتراجع فيلم The Hobbit: The Desolation Of Smaug إلى المركز الخامس هذا اﻷسبوع بعدما أضاف إلى إجمالي إيراداته مبلغ 218 ألف جنيه.



تعليقات