لامؤاخذة يتصدر اﻹيرادات المصرية في أول أسابيع عرضه بالسينمات

  • خبر
  • 10:05 مساءً - 3 فبراير 2014
  • 1 صورة



لقطة من فيلم لامؤاخذة

تربع فيلم " لامؤاخذة" للمخرج عمرو سلامة على صدراة اﻹيرادات المصرية في أسبوع عرضه اﻷول بالسينمات المصرية، بعدما جمع إيرادات قُدرت بـ931 ألف جنيه تقريباً.

وكانت الشركة المنتجة للفيلم قد قررت مؤخراً زيادة عدد دور العرض التي يُعرض بها الفيلم إلى 35 دار عرض، بعدما كان يُعرض في 32 دار عرض فقط في 8 محافظات. الفيلم يشارك في بطولته كندة علوش، هاني عادل والطفل أحمد داش.

في المركز الثاني حل فيلم I, Frankenstein والذي جمع 353 ألف جنيه في أول أسابيع عرضه بالسينمات المصرية، الفيلم ينتمي لفئة أفلام الرعب، ويشارك في بطولته ارون ايكهارت، بيل ناي، و إيفون ستروفسكي وهو من إخراج ستيوارت بيتي.

فيلم Frozen حل بالمركز التالت وجمع هذا اﻷسبوع 350 ألف جنيه، فيما تراجع فيلم جرسونيرة إلى المركز الرابع بفارق مركزين عن اﻷسبوع الماضي، وأضاف الفيلم هذا اﻷسبوع مبلغ 264 ألف جنيه إلى إجمالي إيراداته، أما فيلم Jack Ryan: Shadow Recruit فحل في المركز الخامس في أول أسابيع عرضه بالسينمات المصرية، وجمع 164 ألف جنيه فقط.

الفيلم تدور أحداثه حول جاك رايان المُحلل لدى وكالة الاستخبارات الأمريكية، الذي يكتشف وجود مؤامرة تُحاك ضد وطنه من الجانب الروسي من خلال هجمة إرهابية المراد منها انهيار الاقتصاد الأمريكي.



تعليقات