عاصي الحلاني سعيد بانضمام غازي الأمير لفريق كاظم الساهر

  • خبر
  • 12:35 مساءً - 9 فبراير 2014
  • 1 صورة



غازي الأمير وعامر توفيق في حلقة الأمس

عبر الفنان اللبناني عاصي الحلانيعن سعادته بانضمام المتسابق غازي الأمير لفريق الفنان كاظم الساهر، في مرحلة المواجهة ببرنامج " The Voice" الذى يعرض يوم السبت من كل أسبوع على شاشة MBC مصر.

وكان غازي الأمير، الذي ضمه الحلاني لفريقه في مرحلة الصوت وبس في الحلقات اﻷولى من البرنامج، قد واجه في حلقة الأمس المتسابق عامر توفيق صاحب الـ65 عاماً، وفي هذه المرحلة يضطر الحلاني إلى اختيار موهبة ليصعد بها إلى مرحلة العروض المباشرة، وقد وقع اختيار الحلاني على عامر توفيق، ليضغط بعدها النجم كاظم الساهر على زر الخطف، ويضم غازي لفريقه ويضمن المتسابق التأهل للمرحلة المقبلة بذلك.

كما اختار عاصي المتسابق عدنان برسيم على حساب المتسابق حسام حسني، الذي قرر الفنان صابر الرباعي ضمه إلى فريق والتأهل به إلى مرحلة العروض المباشرة.

أما فريق الفنان التونسي صابر الرباعي فقد تنافس فيه كلاً من شيريل خير الله، نانسي نصر الله، وربيع جابر، واختار صابر في نهاية المواجهة المتسابقة نانسي نصر الله، فيما أنقذ عاصي الحلاني المتسابق ربيع جابر، ليتأهل اﻷخير لمرحلة العروض المباشرة، كما اختار صابر أن يتأهل المتسابق محمد الفارس بعد مواجهة جمعته بالمتسابق عبدالعزيز المعني.

أما الفنانة شيرين عبدالوهاب فاختارت المتسابقة وهم للتأهل للعروض المباشرة بعد منافسة مع حنان الخولي، واختارت أيضاً المتسابق التونسي محمد دحلب ليتأهل على حساب المتسابقة المصرية أميرة سعيد. كما اختار الفنان كاظم الساهر المتسابق أحمد حسين بعد منافسة قوية مع المتسابقة ناديا خالص التي أعادها النجم عاصي الحلاني إلى المنافسة مرة أخرى بعدما ضغط على الزر في اللحظات اﻷخيرة، كما اختار كاظم أيضاً أن تتأهل المتسابقة إنغريد بواب على حساب المتسابقة حياة زروق.



تعليقات