نورهان زوجة محمد رمضان في "ابن حلال"

  • خبر
  • 11:08 صباحًا - 10 فبراير 2014
  • 1 صورة



الفنانة نورهان

تستعد الفنانة نورهان لتصوير دورها في مسلسل " ابن حلال" بدايةً من اﻷسبوع المقبل، وتشارك نورهان في بطولة المسلسل إلى جانب الفنان محمد رمضان، علا غانم، هالة فاخر، محمود الجندي، و أحمد حاتم وهو من تأليف حسان دهشان، وإخراج إبراهيم فخر.

وأكدت نورهان في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم أن ترشيحها جاء عن طريق مخرج العمل، وكشفت أنها من المقرر أن تقدم ضمن أحداث المسلسل شخصية "دينا" زوجة محمد رمضان، وعبرت نورهان عن سعادتها بالعمل مع رمضان الذي يعد أكثر فناني جيله موهبة على حد قولها، معتبرة أنه حقق نجاحات كبيرة على مستوى السينما.

من ناحية أخرى أعربت نورهان عن سعادتها بردود الأفعال التي وصلتها بمجرد بدء عرض حلقات مسلسلها الجديد " هبة رجل الغراب"، والذي تجسد فيه شخصية مدرسة مخطوبة تقابل العديد من المشاكل، لافتة إلى أنها تقوم حالياً بتصوير مشاهدها الأخيرة في العمل.

"هبة رجل الغراب"يعد أول عمل درامي ذو طابع كوميدي يُقدم في عدد طويل من الحلقات يصل إلى 90 حلقة، وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي "Ugly Betty"، ويشارك في بطولته إيمي سمير غانم، ريهام حجاج، حازم سمير، محمد سليمان، و نرمين زعزع، وهو من إخراج ياسر زايد.



تعليقات