أحمد عبدالله: وفاة نادين شمس تدعو للثورة على القطاع الطبي المهمل

  • خبر
  • 12:31 مساءً - 22 مارس 2014
  • 1 صورة



أحمد عبد الله

انتقد المخرج أحمد عبدالله الإهمال الطبي الذى تسبب في وفاة الكاتبة والمؤلفة نادين شمسصباح اليوم، بعدتعرضها لوعكة صحية عقب إجراء عملية جراحية وحدوث خطأ طبي تسبب في وفاتها، وعلق عبدالله عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، مطالبًا أن تتحول وفاة نادين لثورة لتحسين أداء وظروف القطاع الطبي في مصر، الذي وصفه عبدالله بـ"المهمل".

وكتب أحمد عبدالله عدة تغريدات متتابعة قال في إحداها "نادين شمس ماتت في مستشفى المفروض محترم وغالي.. بسبب عملية تافهة. بشكل شخصي حانتقم من الأطباء والممرضين اللي قتلوها واحد واحد.. وواحدة واحدة".

وكانت وفاة نادين قد سببت صدمة لدى عدد كبير من صناع السينما في مصر، إذ كتب عدد منهم عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ينعون الفقيدة، ومن بينهم النجم آسر ياسين، الذي كتب عبر تويتر "نادين شمس كاتبة فيلمي ' احنا اتقابلنا قبل كدة' توفيت منذ قليل بسبب خطأ طبي بعد عملية بسيطة نتج عنه مضاعافات أودت بحياتها.وداعاً نادين".

وكتب المخرج أمير رمسيسعبر فيس بوك "يوم عزا نادية كنا بنتكلم عن اننا لازم نركز و نبذل مجهود علشان نتقابل و ما نسيبهاش للصدف لان الموت ممكن ما يستناش الصدفة دي .. كل يوم ده بيتاكد زيادة .. الموت لا يصبر علي لقاءات الصدفة وداعا نادين".

كما نعاها المخرج أحمد عاطف عبر فيس بوك قائلًا "نادين شمس. الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته. فهو أعلم بالنوايا والقلوب. وهو يعرف كم كان قلبك رحيما وعطوفا".



تعليقات