Captain America: The Winter Solder يستمر فى صدارة أرباح هذا الأسبوع

  • خبر
  • 08:56 مساءً - 22 ابريل 2014
  • 1 صورة



بوستر فيلم Captian America

استمر الفيلم الأمريكى Captain America: The Winter Solder فى صدارة أرباح هذا الأسبوع فى أسبوعه الثالث حيث حصل على 25.8 مليون دولار فى عطلة هذا الأسبوع ليصبح إجمالى أرباحه 200.5 مليون دولار.

أما فيلم Heaven is for Real فقد احتل فى أسبوعه الأول المركز الثانى بعد أن حقق 29.5 مليون دولار.ليهبط فيلم الكارتون Rio 2 والذى كان بالمرتبة الثانية الأسبوع الماضى ليصبح بالمرتبة الثالثة بعد أن حقق أرباح 22 مليون دولار ليصبح إجمالى أرباحه فى أسبوع عرضه الثانى 75 مليون دولار.

أما فيلم الخيال العلمى Transcendenceفقد خذل نجمه جونى ديب ليحتل المركز الرابع فى أسبوعه الأول بأرباح 10.8 مليون دولار ليكمل سلسلة من الإخفاقات لديب بعد فشل فيلمه الأخير The Lone Ranger.

المرتبة الخامسة جاءت من نصيب فيلم A Haunted House 2 والذى حصل فى أسبوعه الأول على 10.8 مليون دولار. ليليه Draft Day الذى حصل فى أسبوعه الثانى على 5.7 مليون دولار ليصبح إجمالى أرباحه فى أسبوعه الثانى 19.3 مليون دولار.

أما فيلم كيت وينسلت Divergent فقد هبط هذا الأسبوع إلى المرتبة السابعة بعد أن أصبح إجمالى أرباحه فى أسبوعه الخامس 133.7 مليون دولار. ليلحقه فيلم الرعب Oculusإلى المرتبة الثامنة فى أسبوعه الثانى بأرباح 21 مليون دولار. أما المرتبة التاسعة فكانت من نصيب فيلم راسل كرو Noah والذى لعب فيه دور نبى الله نوح بعد أن وصل إجمالى أرباحه فى أسبوعه الرابع إلى 93 مليون دولار لتصبح المرتبة العاشرة والأخيرة من نصيب فيلم Bears فى إسبوعه الأول بعد أن حقق 4.7 مليون دولار.



تعليقات