بالصور: تكريم أعضاء لجنة التحكيم في ختام مهرجان طيبة

  • خبر
  • 01:54 مساءً - 30 ابريل 2014
  • 13 صورة



صورة 1 / 13:
الفائزون بجوائز المهرجان
صورة 2 / 13:
الفنانة أثار الحكيم أثناء كلمتها
صورة 3 / 13:
أيمن عبدالحميد الفائز بجائزة الجمهور
صورة 4 / 13:
حفظي يتوسط ليالي بدر وشريف مندور
صورة 5 / 13:
سامح يسري ورمسيس مرزوق
صورة 6 / 13:
جانب من الحفلة
صورة 7 / 13:
جانب من استعراضات حفل الختام
صورة 8 / 13:
الأخوان رمضان وجائزة أفضل فيلم
صورة 9 / 13:
المخرجة الفلسطينية ليالي بدر
صورة 10 / 13:
تكريم الفنان عبدالعزيز مخيون رئيس المهرجان
صورة 11 / 13:
المخرج أمير رمسيس
صورة 12 / 13:
الفنانة حنان شوقي
صورة 13 / 13:
جانب من حفل الختام

أقيم مساء أمس الثلاثاء حفل ختام مهرجان طيبة للأفلام الروائية القصيرةفي دورته الأولى، بمركز الهناجر بدار الأوبرا المصرية، حيث كرم الدكتور صديق عفيفي،رئيس أكاديمية طيبة، المنظمة للمهرجان، كلا من رئيس المهرجان الفنان عبدالعزيز مخيون،ورئيس لجنة التحكيم مدير التصوير السينمائي رمسيس مرزوق، وأعضاء لجنة التحكيم الفنانة أثار الحكيم والمنتج والسيناريست محمد حفظي والمخرجة ليالي بدر.

كما كرمت إدارة المهرجان، المخرجان هشام عيسويو أمير رمسيس والمنتج شريف مندور، لدورهم الفعال في المهرجان، وإعداد الورش خلال فعالياته.

وفاز فيلم "بوب كورن"، من إخراج أحمد صلاح سوني و رمضان صلاح، بجائزة أفضل فيلم، وهو من بطولة كريم مغاوري، وتصوير باسم سعد الدين، وسيناريو نادر رفاعي، وموسيقى دكتور طارق مهران، والفيلم يتطرق لأحداث الثورة في الـ3 سنوات الماضية بأسلوب سينمائي مبتكر.

كما فاز باسم سعد الدين بجائزة أفضل تصوير عن فيلم "أسود ملون"، وفاز محمد الأصفر بجائزة أفضل إخراج عن فيلم "حكاية جورب"، وهو فيلم ليبي، فيما فاز المخرج الشاب أيمن عبدالحميد بجائزة الجمهور عن فيلمه "سقوط".

وقالت الفنانة أثار الحكيم أنها بمجرد تلقيها دعوة اختيارها عضو بلجنة التحكيم، لم تتردد على الإطلاق، بل رحبت على الفور، حتى تساهم في مهرجان يهدف إلى الوقوف بجانب المواهب الشابة.



تعليقات