أنجلينا جولي: التمثيل ليس من أولويات الفترة المقبلة

  • خبر
  • 09:52 مساءً - 11 مايو 2014
  • 1 صورة



أنجيلينا جولى

صرحت النجمة أنجيلينا جولى أثناء مؤتمر صحفى أقيم فى لندن حول فيلمها الأخير Maleficent أنها لن تركز على التمثيل فى الفترة القادمة من حياتها الفنية للتفرغ أكثر للإخراج والكتابة بالإضافة إلى أعمالها الخيرية مع الأمم المتحدة والإشراف على حملتها الأخيرة لمساندة ضحايا الإعتداء الجنسى أثناء الحروب.

وقالت جولى أنها فخورة بتاريخها التمثيلى واعتبرت نفسها من المحظوظين كونها إستطاعت تجسيد ولعب الكثير من الشخصيات من خلال مسيرتها الفنية وربما تقدم المزيد فى المستقبل، ولكنه لن يكون أولوية خلال الفترة المقبلة، وستكون أكثر دقة فى إختيارتها بحيث تقوم بالأدوار التى تستهويها فقط.

وحول فيلمها الأخير, صرحت جولى أنها سعيدة للغاية بإتاحة الفرصة لها للعب دور فى قصة من أشهر قصص ديزنى وهى الأميرة النائمة إلا أن الفيلم يتناول القصة بشكل مختلف حيث يبحث وراء سبب تحول الساحرة من فتاة جميلة إلى امرأة شريرة قاسية القلب تلعن الأميرة.

يذكر أن جولى تنتظر عرض فيلمها القادم والذى يعد تجربتها الثانية فى عالم الإخراج Unbroken المأخوذ عن قصة حقيقية والذى يرصد حياة لاعب أوليمبى أمريكى يتعرض للأسر على أيدى القوات اليابانية أثناء الحرب العالمية الثانية.



تعليقات