بالصور: نجوم "سرايا عابدين" يحتفلون بالمسلسل في قصر "المانسترلي"

  • خبر
  • 04:43 مساءً - 7 يونيو 2014
  • 20 صورة



صورة 1 / 20:
صورة جماعية لابطال وصناع سرايا عابدين
صورة 2 / 20:
يسرا مع أحد فريق العمل
صورة 3 / 20:
نيللى كريم ومى كساب وهبة مشارى وقصى خولى
صورة 4 / 20:
يسرا أثناء المؤتمر الصحفى
صورة 5 / 20:
جانب من المؤتمر
صورة 6 / 20:
تحية خاصة من الحضور ليسرا
صورة 7 / 20:
يسرات مع قصى خولى
صورة 8 / 20:
نيللى كريم وغادة عادل
صورة 9 / 20:
عمرو عرفة ونيللى كريم
صورة 10 / 20:
صورة جماعية لفريق لصناع العمل
صورة 11 / 20:
غادة عادل
صورة 12 / 20:
نيللى كريم
صورة 13 / 20:
كارمن لبس
صورة 14 / 20:
عمرو عرفة
صورة 15 / 20:
قصى خولى
صورة 16 / 20:
داليا مصطفى
صورة 17 / 20:
هبة مشارى حمادة
صورة 18 / 20:
انوشكا
صورة 19 / 20:
انجى المقدم
صورة 20 / 20:
سوسن ارشيد

احتفلت مجموعة mbc بإطلاق أضخم أعمالها الإنتاجية على الإطلاق وهو مسلسل " سرايا عابدين" وذلك من خلال مؤتمر صحفي ضخم أقيم داخل" قصر المانسترلي" الأثري بمنطقة المنيل، والذي تم تصوير أجزاء من أحداث العمل فيه.

وقد حضر المؤتمر، القائمين على إنتاج العمل ومعظم الأبطال وعلى رأسهم يسرا و قصي خولي و غادة عادل و نيللي كريم و داليا مصطفى و كارمن لبس و مي كساب و إنجي المقدمو أنوشكا و سوسن أرشيد و محمود البزاوي والمخرج عمرو عرفة والمؤلفة هبة مشاري حمادة، فيما تغيبت اللبنانية نور عن المؤتمر.

ومن جانبها أعربت النجمة يسرا بطلة العمل عن اعتزازها بـ"سرايا عابدين"، وتوجهت بالشكر إلى الشيخ وليد آل إبراهيم رئيس مجلس إدارة "مجموعة MBC" لأنه لم يبخل في تقديم أضخم إنتاج في تاريخ الدراما العربية والمصرية مشيدة بالمجهود الذي بذله كل الفريق العمل بدايةً من المخرج مروراً بالكاتبة هبه مشاري ووصولاً إلى مدير المشروع وائل نجم الذي كلفته شركة O3 بمتابعة العمل عن كثب.

ومن جهته وجه قصي الشكر لكل القائمين على العمل، الذين أتاحوا له المشاركة فيه، معرباً عن ثقته بأن "هذا العمل ستكون له قيمة عربية، وسيشكل مرجعاً لسنوات بعيدة"، فيما قال المخرج عمرو عرفة أنه فخور بتقديم "سرايا عابدين" الذي يرى فيه سلسلة أفلام في مسلسل واحد، وأضاف: "أنجزت خلال حياتي 8 أفلام في 13 سنة، وما بذلته فيها من مجهود وفكر ونتيجة، حققت مثله في "سرايا عابدين" في 15 ساعة، إنما مع فارق مهم هو أنه لم يكن أمامي 13 سنة لتنفيذه".

أما كاتبة العمل هبه مشاري حمادة، فاعتبرت أن "لكل إنسان عربي وطنان، الأول هو وطنه الأم، والثاني هو مصر"، فيما اكتفت غادة عادل بقول كلمة عفوية، أكدت فيها أن "سرايا عابدين" هو أهم إنجاز حققته، لافتة إلى أن الدور الذي قدمته جديد عليها تماماً، ويشكل فرصة لها لتقدم نفسها بصورة مختلفة عن تلك التي شاهدها بها الجمهور في كافة أعمالها السابقة.

من جهتها، قالت نيللي كريم "أننا أخيراً تمكّنا من إنجاز عمل عربي بكل ما للكلمة من معنى، وهو ناجح على كافة المستويات كتابةً وتمثيلاً وإخراجاً وإنتاجاً"، مضيفة أنها كانت مبهورة بالعمل، وشددت على ضرورة أن يكون هذا العمل خطوة لإنجاز أعمال مهمّة عن تاريخنا العربي.



تعليقات