إعلان "كيد الحموات" يثير أزمة بين هالة صدقي وماجدة زكي!

  • خبر
  • 05:33 مساءً - 17 يونيو 2014
  • 1 صورة



بوستر كيد الحموات

أثار الإعلان الثاني من مسلسل " كيد الحموات" على قناة النهار العديد من الأزمات بين بطلات المسلسل داخل الكواليس خاصة الفنانة ماجدة زكي والفنانة هالة صدقي، وذلك على الرغم من اﻹعلان يضم لقطاتلجميع البطلات المشاركات في العمل على عكس الإعلان الأول الذي انفردت به ماجدة فقط.

وعلم موقع السينما.كوم من مصادر داخل كواليس العمل أن ماجدة زكي انتابها الغضب بعد ظهور هالة صدقي و سوسن بدر و انتصار بكثرة في الإعلان الثاني للعمل، خاصة وأنها تعتبر نفسها بطلة المسلسل، وقامت بالامتناع عن تصوير أخر مشاهدها في المسلسل وربطت عودتها للتصوير بحذفعدد من مشاهد هالة وسوسن في الإعلان.

وأضافت المصادر أن البوستر الدعائي الأول الذي تم طرحه مؤخراً كان سبباً آخر فى غضب ماجدة زكي، خاصةً وأنهالة صدقي وسوسن بدر وانتصار ظهروا بمفردهم على صدارته، كما شهدت كواليس التصوير أيضاً غياب ماجدة زكي عن احتفالية عيد ميلاد هالة صدقي داخل اللوكيشن على الرغممنتواجدها وقتها في غرفتها.

يذكر أن المسلسل المقرر عرضه على شاشة قناة النهار في شهر رمضان المقبل، يشارك في بطولته أيضاً مي سليمو كريمة مختارو كريم أبو زيد و طارق الإبياري و إيناس عز الدين وهو من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج أحمد صقر.



تعليقات