الشركة المنتجة لـ"السيدة الأولى" تنفي اقتباس قصته من حياة سوزان مبارك

  • خبر
  • 12:22 مساءً - 19 يونيو 2014
  • 1 صورة



السيدة الأولى

بعد الشائعات الكثيرة التي طالت المسلسل مؤخرًا، وتلميح البعض إلى أن قصته مقتبسة عن حياة سوزان مبارك زوجة الرئيس الأسبق حسني مبارك، أصدرت الشركة المنتجة لمسلسل " السيدة اﻷولى" بيانًا إعلاميًا توضح فيه الحقيقة وراء هذه الشائعات.

وجاء في بيان الشركة "واكبت الاجتهادات والتكنهات مسلسل "السيدة الأولى" منذ بدء تصويره حيث طالت قصة وشخوص العمل، مشيرة إلى أن المسلسل يجسد وقائع حقيقية، وأنه يشير إلى شخصيات بعينها، لذا قررت شركة Beelink Production الجهة المنتجة للعمل توضيح ما يلي: أولاً: قصة المسلسل عبارة عن فورمات لاتينية متداولة ومعروفة ملك شركة Latin Media Corporation تم صياغتها على يد مؤلفين مصريين بما يتناسب مع الواقع المصرى ومتغيراته".

وتابعت الشركة في بيانها "ثانياً: يروي المسلسل قصة صعود امرأة طموحة تصل إلى ارفع مكانة فى مجتمعها دون القصد أو التلميح أو الإشارة إلى شخصية بعينها، وأن ملامح الشخصيات من وحي الخيال وأن أي تشابه لها فى الواقع من قبيل الصدفة وتحقيقاً لمبدأ محاكاة الفن للواقع. ثالثاً : سياسة التكتم التي أحاطت بتفاصيل المسلسل لم تكن إلا لصالح المشاهد حيث أراد فريق العمل والجهة المنتجة له تحقيق متعة المشاهدة عن طريق المفأجاة".

يذكر أن المسلسل المنتظر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، يشارك في بطولته غادة عبد الرازق و ممدوح عبدالعليم و عبير صبرى و أنوشكا و سيد رجب وهو من إخراج محمد بكير وتأليف عمرو الشامي و ياسر عبدالمجيد.



تعليقات