بالصور: دموع نور الشريف وسط الفنانين في ندوته باﻹسكندرية السينمائي

  • خبر
  • 10:42 مساءً - 12 سبتمبر 2014
  • 13 صورة



صورة 1 / 13:
نور الشريف يبكي وسط عدد من الفنانين الشباب
صورة 2 / 13:
ليلى علوي خلال الندوة
صورة 3 / 13:
نور الشريف في الندوة
صورة 4 / 13:
جانب من الندوة
صورة 5 / 13:
محمود ياسين وشهيرة
صورة 6 / 13:
الاحتفاء بنور الشريف
صورة 7 / 13:
الفنانين يحتفلون بنور الشريف
صورة 8 / 13:
مها أحمد ومجدي كامل
صورة 9 / 13:
الاحتفاء بنور الشريف
صورة 10 / 13:
حسن الرداد وأحمد صفوت
صورة 11 / 13:
نور الشريف أثناء كلمته
صورة 12 / 13:
سوسن بدر ولقاء سويدان
صورة 13 / 13:
جانب من الندوة

تسببت حفاوة الفنانين في ندوة تكريم الفنان الكبير نور الشريف ضمن فعاليات الدورة الـ30 من مهرجان اﻹسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دخوله بنوبة بكاء شديدة.

وأكد نور خلال الندوة أن الفن رسالة للمجتمع لمواجهة التغيرات من خلال الكتاب والنجوم الذين يحملون على عتاقهم مسئولية كبيرة.

وأشار نور إلى أن جيله قدم العديد من الأعمال بالرغم من النكسة التى شهدتها عام 1967، بدعم من الرئيس جمال عبد الناصر الذى قدم الكثير للفن والفنانين على حد وصفه.

وقد حضر الندوة العديد من الفنانين من بينهم النجمة ليلى علوي، والفنانة مها أحمد وزوجها الفنان مجدي كامل والفنان الشاب حسن الرداد والفنان أحمد صفوت والفنان الكبير محمود ياسين الذي حضر برفقة زوجته الفنانة شهيرة، إلى جانب الفنانة لقاء سويدان والفنان سامح حسين والفنانة نشوى مصطفى وغيرهم.

ومن جانبه قال الفنان محمود ياسين: إن نور الشريف قامة فنية كبيرة قدمت العديد من الأعمال التي ترقي بالمجتمع، بالإضافة إلى دعمه للأجيال الحالية والقادمة، موضحًا أنه زخر للمجتمع وقامة يجب أن نحافظ عليها. وأضاف أن نور الشريف جوهرة فنية تحمل بين طياتها الكثير من العطاء للفن.

وفى السياق نفسه قالت الفنانة شهيرة أن نور الشريف دعمها كثيرًا من خلال مشاركته في أعماله الفنية، أما الفنانة نشوى مصطفى فقالت أن نور الشريف مركز قوة للفن المصري من خلال الأعمال التي قدمها، والتي أخرج من خلالها أجيال جديدة.



تعليقات