سيمون: "تاكسي" سبب شهرتي وفاتن حمامة قالت لي "أنتِ مجنونة"!

  • خبر
  • 03:42 مساءً - 24 سبتمبر 2014
  • 1 صورة



سيمون وإسعاد يونس

قالت الفنانة سيمون في حوار خاص حول الفن والغناء وبداياتها وأعمالها القادمة أنها بدأت الغناء بالصدفة في الجامعة، من خلال أسرة الصداقة التي تقوم بأنشطة خدمية، وذلك بعد اعتذار أحد المطربين عن الحضور، قبل أن يكتشفها المخرج طارق الكاشف.

وأوضحت سيمون خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج " صاحبة السعادة" أن أول ألبوماتها غلب عليه الـ"ستايل" غربي شبيه بـ"ستايل" الفنانة داليدا، مشيرة إلى أن أغنية "تاكسي" والتي وُضعت كبرومو لبرنامج "تاكسي السهرة" والذي كان يذاع على التلفزيون المصري، هى السبب في شهرتها، وكذلك أغنية "باتكلم جد" مع الفنان حميد الشاعري.

وأضافت سيمون أن فيلم " يوم حلو يوم مر" أمام سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة كان بمثابة نقلة كبيرة في حياتها الفنية، وتجربة رائعة علمتها أن السينما ليست حوارًا فقط، خاصة مشهد الختام وهو المشهد الذي تحرق فيه نفسها، وكشفت سيمون أن الفنانة فاتن حمامة كانت ترفض أن تؤدي هذا المشهد بنفسها، إشفاقا عليها قائلة لها "أنتِ ازاي تعملي في نفسك كده أنتِ مجنونة"، برغم أن السائل الذي تم سكبه عليها، كان مجرد ماء، وقالت أن الفيلم برغم مرارته يمثل قدرًا ضئيلاً من الواقع.

وعن فيلم " آيس كريم في جليم" قالت سيمون أنه حالة وشكل جديد مختلف عما كان يُقدم في هذه الفترة، وبداية السينما الشبابية، حيث يعد الفيلم بطولة شبابية لكلٍ من جيهان فاضل و أشرف عبدالباقي و عمرو دياب، مضيفة أنها تهتم بالصورة في أغنياتها مثل أغنية "ماشية وساعتي مش مظبوطة" .

وعن تجربتها في المسرح مع الفنان محمد صبحي قالت سيمون أنه بالرغم من نجاح التجربة إلا أنها أصبحت أكثر حرصًا على هذا النجاح وخوفًا من أي تجربة جديدة، مشيرة إلى أن شخصيتها في مسرحية " لعبة الست" كانت مختلفة عما قدمته الفنانة الكبيرة تحية كاريوكا، قائلة أن الفنان محمد صبحي طالبها بعدم مشاهدة الفيلم خوفًا من تأثرها به، وأضافت أن الفنانة سميحة أيوب أشادت بدورها في مسرحية " سكة السلامة"، كما أشادت أيضًا بدورها في مسلسل " فارس بلا جواد".

وعن مشروعاتها المقبلة قالت أنها سوف تقدم أغنياتها القديمة في شكل جديد، وأنها قد فوجئت برد فعل الشباب فى حفلاتها الأخيرة.



تعليقات