صادق الصباح يتمسك بعقده مع محمد رمضان ويعترض على "غريب أوباما"

  • خبر
  • 11:52 مساءً - 1 نوفمبر 2014
  • 1 صورة



محمد رمضان

نفت شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صباح إخوان" ما تردد مؤخرًا في بعض الصحف حول تعاقد الفنان محمد رمضان مع شركة آخرى، قبل تعاقده مع شركة المتحدين لتقديم مسلسل خلال شهر رمضان 2015.

وأكد المنتج صادق الصباح أن رمضان كان قد تعاقد مع شركة المتحدين يوم 14/7/2014 لتقديم مسلسل درامي بعد مسلسل " ابن حلال" مباشرةً، وذلك لموسم 2016، وأنه بتاريخ 22/7/2014 طلب محمد رمضان تعديل موعد تقديم المسلسل ليكون معدًا لرمضان 2015 بدلًا من رمضان 2016.

وبناءً على ذلك قام الطرفان بتوقيع ملحقًا للعقد بما يفيد تقديم موعد عرض المسلسل إلى رمضان 2015، واتفق الطرفان على فكرة المسلسل الذي يحمل عنوان "ولاد محروسة"، وتم الاتفاق بالفعل مع جميع الأطراف المعنية من مخرج ومؤلف ومنتج فني للمسلسل، وفي نفس الجلسة قام رمضان بقراءة أحداث الحلقة الأولى بنفسه، لكن الصباح فوجيء وتحديدًا في تاريخ 11/8/201 بتوقيع رمضان لعقد جديد مع شركة آخرى لنفس موسم 2015، وهو الأمر الذي يخل بالعقد المبرم أولًا.

وقد تقدمت شركة المتحدين بشكوى لنقابة المهن التمثيلية التي أصدرت بدورها قرارًا بتأكيد استمرار إيقاف أي تصاريح عمل للفنان محمد رمضان، وذلك حرصًا منها على احترام الفنان لارتباطاته تجاه أجهزة الإنتاج المختلفة، وقد نفى المنتج صادق الصّباح أيضًا ما تردد مؤخرًا حول اتفاق تم بين شركة المتحدين ومحمد رمضان لتقديم مسلسل بعنوان "غريب أوباما" مع شركة آخرى, على أن يقدم بعد ذلك مسلسل "ولاد محروسة" معه.

وأكد الصّباح أن كل ما تردد في هذا الصدد عار تمامًا من الصحة، لافتًا إلى أنه لم يعطَ موافقته لرمضان لكي يقدم مسلسل "غريب أوباما" في شهر رمضان القادم، وأنه متمسك بتنفيذ عقده للموسم الرمضاني 2015، كما أكد المنتج صادق الصباح أنه لم تحدث أي اتفاقات مع أيٍ من الأطرف المعنية.



تعليقات