بالصور: كارول سماحة تشعل مسرح "ستار أكاديمي"، والمصرية شيرين يحيى تغادر البرنامج

  • خبر
  • 02:23 مساءً - 7 نوفمبر 2014
  • 10 صور



صورة 1 / 10:
تأليق كارول سماحة على مسرح ستار أكاديمي
صورة 2 / 10:
مع المسابقة المصرية شيرين يحيى
صورة 3 / 10:
تغني مع الطالبة الجزائرية كنزي مرسلي
صورة 4 / 10:
اطلالة مميزرة لكارول سماحة
صورة 5 / 10:
انابيللا هلال مقدمة البرنامج
صورة 6 / 10:
عناق بين امهات المتايبقات
صورة 7 / 10:
لحظة اعلان نتيجة تصويت الجمهور
صورة 8 / 10:
اعضاء لجنة التحكيم
صورة 9 / 10:
سعد المطرب على مسرح ستار اكاديمي
صورة 10 / 10:
كارول تلهب حماس جمهور البرانامج

أشعلت النجمة كارول سماحة الملقبة بـ"سيدة المسرح" مسرح " ستار أكاديمي"، حيث افتتحت السهرة التاسعة مع الطالبة الجزائرية كنزة مرسلي بأغنية "مش معقول"، كما غنت مع الطالبة المصرية شيرين يحيى "واتعودت"، لتطل بعدها منفردة في لوحة استعراضية راقصة بأغنية "سهرانين"، وأكدت النجمة اللبنانية على أن الفنان الناجح عليه كسر حواجز الخوف والتردد، وبرأيها أن الفنان الذي لا يغامر، لا ينجح في مسيرته الفنية، كما نصحت الطلاب أن يكونوا صبورين، وأن يتعلموا الاستماع إلى النقد بهدف التقدم.

أيضًا ظهر النجم سعد المجرد الملقب بـ"خوليو المغرب" على مسرح "ستار أكاديمي" ليشارك الطلاب أغانيه التي تلقى نجاحًا كبيرًا في العالم العربي، فغنى مع الطالب الكويتي عبد السلام الزايد أغنية "إنت باغية"، ومع الطالب المصري محمّد شاهين أغنية "مالو حبيبي مالو". كما وجه تحيّة لبلده المغرب، وللشعوب العربية كافة، وعبر عن سعادته بالغناء على مسرح "ستار أكاديمي".

وفي إطار جولات البرنامج على بلدان العالم، لتعريفنا على الثقافات الموسيقيّة المتنوعة، فقد حط رحاله هذا الأسبوع في المكسيك مع الطالبة اللبنانية ليا مخول، وأغنية "Amore a la Mexicana"، بينما كانت ابتسام تسكت تحاول تخطي الحواجز داخل النفق للعبور نحو أضواء الشهرة، ضمن لوحة الـ "Tunnel" وأغنية "أنا مش بتاعة الكلام ده". أما الطالبة التونسية غادة الجريدي، فأطلت ضمن لوحة الـ"Suspended Bed" وأغنية "لو بس تعرف"، ليشتعل المسرح من جديد رقصًا وتفاعلًا مع أغنية الطالب اللبناني إيلي إيليا "قومي تنرقص" ولوحة الـ"Banquet table".

إطلالة مميزة جمعت الطالب المصري مينا عطا بأستاذه الموزّع الموسيقي هادي شرارة، الذي أضفى لمسة موسيقية فريدة ومبدعة، عبر عزفه على البيانو ميدلي أغنيتي "زوروني كل سنة" و"أنا كل ما قول التوبة" بصوت ليث، ومن جهتها، قدمت الطالبة ابتسام تحية لوطنها المغرب من خلال أغنية "صوت الحسن ينادي"، لتكون مراتب التوب الـ 3 لهذا الأسبوع، من نصيب ابتسام التي حلت في المرتبة الثالثة، وليا في المرتبة الثانية، ليتصدر مينا اللائحة للمرة الثانية، ويحصل على مفاجأة السفر في رحلة سياحيّة على مدى يومين الى أبو ظبي.

أما كنزة، ابتسام، وغادة، فكانت لهن حصّة الأسد من المفاجآت مع حضور أمهاتهن الى المسرح، ومعانقتهن بعد غياب نحو شهرين، وفي ختام السهرة، حقق ليث حلمه بالعودة الى الأكاديميّة، بعد أن أنقذه الجمهور بنسبة 52.66% مقابل 47.34% لشيرين، ثامن الطلاب المغادرين للبرنامج في موسمه العاشر.



تعليقات