سما المصري تعليقًا على كليبها الأخير: كل أما أغني حاجة يقولوا فيها إيحاءات جنسية!

  • خبر
  • 03:18 مساءً - 8 ديسمبر 2014
  • 1 صورة



سما المصري

علقت الراقصة سما المصري في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم على الاتهامات التي وُجهت لها أمس عقب طرح أحدث فيديو كليب لها، بتخطيها قواعد الحياء، بسبب وجود إيحاءات جنسية بالكليب، وقالت سما ردًا على هذه الاتهامات "هو أنا كل أما أعمل كليب يقولوا فيه إيحاءات جنسية سواء سياسي أو فني، وهي فين الإيحاءات الجنسية دي".

وأضافت سما: "أولا بالنسبة للملابس الداخلية الموجودة بالكليب فهي معروضة طوال الوقت في محلات الملابس، وثانيًا الكليب كوميدي وحركاتي فيه كوميدية، ففكرة الكليب تتحدث عن الزواج والارتباط بشخص، بس أنا لو عملت أي حاجة هيقولوا عليها جنسية، زي ما قالوا على أغنياتي السياسية، ولا أعرف ماذا يريدون مني".

وعن تشابه ملابسها مع نانسي عجرم فى كليب "آه ونص" أوضحت سما: "لا أقلد نانسي عجرم فأنا أقدم شكل شعبي بـ"الجلابية" ولا يمكن اعتبار كل من ارتدي جلابية أنه يقلد نانسي، فـ هند رستم ارتدت الجلابية أيضًا".

وعن اسم الأغنية وربطها بأغنية أخرى وصفها البعض بالمسفة قالت: "الناس اعتقدت ذلك ولكن الولد الذي أحبه فى الكليب اسمه أحمد وأنا ليس لي علاقة أنها على وزن أغنية أخرى، ودائمًا ما أواجه هذه الاتهامات، على الرغم من أن بوسي سبق وغنت "حط أيده يا" ولم نقل ماذا تقصد، ولم يتهمها أحد بشيء".

وتابعت سما: "عندما غنيت فى السياسية قالوا إسفاف، وعندما قدمت فن قالوا نفس الكلام"، وأضافت مبدية اندهاشها من السبب وراء الهجوم عليها "أغنياتي السياسية اتهاجمت لأني كنت اشتم شخصيات بعينها، لكن دلوقتى أغني لأحمد والشبشب، مضايقين ليه بقى".



تعليقات