بالصور: نور الشريف وميرفت أمين يحتفلان بعرض "بتوقيت القاهرة" في مهرجان دبي

  • خبر
  • 12:32 مساءً - 16 ديسمبر 2014
  • 12 صورة



صورة 1 / 12:
ضيوف حفل "بتوقيت القاهرة"
صورة 2 / 12:
خالد أبو النجا
صورة 3 / 12:
بوسى شلبى
صورة 4 / 12:
أمل العوضى
صورة 5 / 12:
شذى حسون
صورة 6 / 12:
هيفاء حسين
صورة 7 / 12:
جانب من قاعة عرض الفيلم
صورة 8 / 12:
نجوم "بتوقيت القاهرة"
صورة 9 / 12:
خالد زكى ورجاء الجداوى
صورة 10 / 12:
محمد صبحى ولبلبة
صورة 11 / 12:
نور الشريف وميرفت أمين
صورة 12 / 12:
درة وأيتن عامر

احتفل نجوم وصناع فيلم " بتوقيت القاهرة" يوم أمس الاثنين بعرضه العالمي الأول ضمن فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته الـ11، حيث يشارك الفيلم ضمن قسم ليالِ عربية.

وتألق النجم نور الشريف وهو يخطو على السجادة الحمراء للحفل برفقة زميلته في بطولة الفيلم، النجمة ميرفت أمين، التي خطفت اﻷنظار بفستان أزرق طويل.

كما حضر الحفل أيضًا من أبطال العمل أيتن عامر و شريف رمزي و سمير صبري و درة ومخرجه أمير رمسيس، إلى جانب عدد من ضيوف المهرجان محمد صبحي و خالد زكي و لبلبة و رجاء الجداوي و خالد أبو النجا و هيفاء حسين و شذى حسون و أمل العوضي والإعلامية بوسي شلبي.

"بتوقيت القاهرة" فيلم من بطولة النجم الكبير نور الشريف وميرفت أمين وسمير صبري وأيتن عامر وشريف رمزي وهو من تأليف وإخراج أمير رمسيس وإنتاج سامح العجمي.

الفيلم يحكي ثلاث حكايات تحدث جميعها على مدار يوم واحد في مدينة القاهرة، أول هذه الحكايات مع الممثلة المعتزلة ليلى السماحي التي تمر بعلاقة متوترة مع زوجها سامح كمال، وثانيها حكاية سلمى ووائل، اللذان يتواعدان للمرة الأولى في شقة أحد الأصدقاء، أما الثالثة فهي حكاية يحيى، الرجل العجوز المصاب بالزهايمر الذي يقع في طريق حازم، تاجر المخدرات.



تعليقات