"فرق توقيت" أفضل مسلسل في 2014 باستفتاء السينما.كوم

  • خبر
  • 01:25 مساءً - 22 ديسمبر 2014
  • 1 صورة



تامر حسني في لقطة من المسلسل

فاز مسلسل " فرق توقيت" في استفتاء أجراه موقع السينما.كوم كأفضل مسلسل درامي لعام 2014، متفوقًا بذلك على عدد من أهم إنتاجات الدراما التليفزيونية هذا العام مثل " السبع وصايا" و" ابن حلال" و" سجن النسا" الذين حلوا تباعًا في المراكز الـ3 التالية.

وحصد مسلسل "فرق توقيت" الذي شارك في بطولته تامر حسني و أحمد صلاح السعدني، نسبة تخطت الـ26% من أصوات زوار موقع السينما.كوم، فيما حل مسلسل "السبع وصايا" في المركز الثاني بنسبة 19%، وبعده "ابن حلال" بنسبة 16%، ثم "سجن النسا" بنسبة 14%.

مسلسل " جبل الحلال" للنجم محمود عبدالعزيز حل في المركز الخامس بعدما جمع 11% من أصوات زوار الموقع، وبعده بفارق كبير في اﻷصوات مسلسل " صاحب السعادة" للنجم عادل إمام، الذي حصد 6% فقط اﻷصوات.

فيما حل مسلسلي " دهشة" للنجم يحيى الفخراني و" كلام على ورق" لـ هيفاء وهبي في المركز السابع، بعدما حصد كل منهم نسبة تخطت الـ2%، وبعدهما حل مسلسل " سرايا عابدين"، فيما تذيل القائمة مسلسل " السيدة اﻷولى" للنجمة غادة عبدالرازق.

مسلسل "فرق توقيت" عُرض في شهر رمضان الماضي، وتدور أحداثه حول "ياسين"، متعدد العلاقات النسائية، الذي يختفي في ظروف غامضة، وتبدأ الشرطة بعدها في التحقيق في أسباب اختفائه، وتضع جميع من حوله في دائرة الشك، بدايةً من الفتاة التي تحبه بطريقة مرضية، وصديقه الذي يغار منه، ومنافسه في العمل وزوجته، وحتى شقيقه، وتتصاعد الأحداث حتى الوصول إلى حل لغز اختفاء ياسين.



تعليقات