"هلا فبراير" تنفي استبعادها لأحلام من دورتها المقبلة

  • خبر
  • 10:35 مساءً - 29 ديسمبر 2014
  • 1 صورة



أحلام

أكدت إدارة مهرجان "هلا فبراير" أنها لم تستبعد الفنانة أحلام من برنامجها للعام المقبل، وأن سبب عدم مشاركة أحلام في الدورة المقبلة هو تضارب مواعيد حفلات المهرجان مع ارتباطاتها والتزاماتها الفنية.

وكانت أحلام قد هاجمت إحدى الصحف الكويتية، التي ذكرت في تقرير لديها أن الفنانة اﻹماراتية وعضو لجنة تحكيم برنامج " أراب أيدول" خارج حسابات المهرجان، وهو ما أثار استياء أحلام، ودفعها لانتقاد الجريدة عبر حسابها بموقع "تويتر".

وكتبت أحلام عبر "تويتر" قائلة: "لقد علمت جيدًا ما هو #العهر_الإعلامي، كما يقول تاريخ الخليج إذا أردت أن تكون مشهورًا اشتم أحلام".

كما أعادت أحلام نشر تغريدة نشرها الإعلامي الكويتي مفرح الشمري يوضح فيها حقيقة عدم مشاركة أحلام في مهرجان "هلا فبراير" بدورته المقبلة، مؤكدًا أن السبب هو تداخل موعد حفلات المهرجان مع ارتباطاتها والتزاماتها الفنية الخاصة، وموضحًا أن إدارة المهرجان وصفت أحلام بـ"ابنة المهرجان"، وأنها حققت خلال الدورات الماضية نجاحات جماهيرية كبيرة.

جدير بالذكر أن أحلام ستحيى حفل مهرجان دبي للتسوق 2015 بجانب فنان العرب محمد عبده، في السابع عشر من شهر يناير القادم، حيث سيقدّمان في مسرح مدينة دبي للإعلام مجموعة كبيرة من أجمل أغنياتهما.



تعليقات