بالفيديو: فين ديزل يتحدث عن وفاة بول ووكر في عرض لفيلم Furious 7

  • خبر
  • 11:18 مساءً - 22 مارس 2015
  • 1 صورة



على الرغم من مرور أكثر من عام على وفاة النجم بول ووكر، إلا أن ذلك لم يمنع صديقه وشريكه في بطولة سلسلة أفلام السيارات الشهيرة Fast and Furious، من تذكره أثناء أحد عروض الفيلم السابع في السلسلة بمدينة لوس أنجلوس.

وكان فين ديزل قد سجل ظهور مفاجئ أثناء عرض فيلم Furious 7 في إحدى دور عرض مدينة لوس أنجلوس، وتحدث مع الجمهور المتواجد عن الممثل بول ووكر، الذي توفي في نهاية شهر نوفمبر من عام 2013 نتيجة حادث سيارة.

وأبدى ديزل تأثرًا شديدًا في وسط خطابه العاطفي، الذي ألقاه على الجمهور، حيث اختنق صوته وتوقف فجأة عن الحديث للحظات قليلة، قبل أن يشجعه الجمهور على الحديث مجددًا من خلال عبارات المواساة والتعاطف.

وقال ديزل الذي تغيب عن العرض اﻷول للفيلم في وقت سابق من الشهر الجاري، بسبب إنجاب صديقته لطفلهما الثالث، إنه بوقوع الحادث اﻷليم لووكر فأنه قد فقد أفضل صديق لديه، بل فقد أخيه.

يذكر أن الفيلم السابع في سلسلة "Fast and Furious" كان قد تعرض لتوقف طويل بعد وفاة ووكر، التي سببت مأزق لصناع الفيلم، حيث كان قد انتهى من تصوير نصف مشاهده فقط بالفيلم قبل وفاته، وهو ما دفع الشركة المنتجة للاستعانة ببعض تقنيات الجرافيك لاستكمال باقي مشاهده في العمل.



تعليقات