بالصور: لجنة "مذيع العرب" تتحدث عن تفاصيل البرنامج

  • خبر
  • 05:47 مساءً - 25 ابريل 2015
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
سليفى لجنة التحكيم ومقدى البرامج
صورة 2 / 3:
لجنة التحكيم ومقدمى البرنامج
صورة 3 / 3:
اعضاء لجنة التحكيم

عقدت شبكة تلفزيون "الحياة" مؤتمرًا صحفيًا في بيروت عقب انتهاء تصوير أولى الحلقات المباشرة لبرنامج "مذيع العرب"، بحضور أعضاء لجنة التحكيم المكونة من النجمة ليلى علوي، والإعلامي طوني خليفة، والإعلامية منى أبو حمزة، ومقدمة البرنامج سالي شاهين، والفنان قيس الشيخ نجيب الذي يشاركها التقديم.

في بداية المؤتمر أعربت لجنة التحكيم عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه البرنامج منذ بداية عرضه، وأعربوا عن أملهم أن يستكمل البرنامج الحلقات المتبقية بنفس المستوى، وأكدوا أن الإعلام يحتاج إلى وجوة جديدة، قادرة على استكمال المسيرة الإعلامية التي أصبحت من أهم عوامل تشكيل وعي الإنسان.

بدأ المؤتمر ساخنًا بالحديث عن عدم وجود متسابقين لبنانين بكثرة في البرنامج، وهو ما رد عليه طوني خليفة أن هذا يعود إلى عرض البرنامج علي قناتي "الحياة" و"أبو ظبي"، لذلك كانت مشاركة متسابقين من مصر والخليج أكثر، مؤكدًا أن البرنامج في المواسم المقبلة سيكون فرصة أكبر للجميع، لاسيما وأن لجنة التحكيم قي النهاية لا تعرف انتماءات الطلاب بقدر أهمية اختيار مذيعًا جيدًا خلال الفترة المقبلة.

أما النجمة ليلي علوي فقالت أنها تلقت عدد كبير من العروض لتقديم برامج أو المشاركة فيها ولكنها فضلت التواجد في "مذيع العرب" لأنه برنامج جديد ومختلف علي المشاهد العربي، وأنها أعجبت بالفكرة للغاية، معربة عن سعادتها بالتواجد مع لجنة التحكيم المتميزة، حيث وصفت منى أبو حمزة بـ "البونبنانية"، وطوني خليفة بـ "الجان".

بينما قالت مني أبو حمزة أن برنامج "مذيع العرب" له طابع مختلف عن كل البرامج التي عرضت الفترة الماضية، لأنه كان عكس الاتجاه، ونجح في تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، مشيرة إلى أن الهدف الأساسي من البرنامج هو تقديم مذيع محترف بكل المقايس، وتابعت أن البرنامج هو الأول لها في تعاقدها مع قناة "الحياة".



تعليقات