بالتفاصيل.. كيف شوهت قناة النهار حلقات مسلسل "أنا عشقت"!

  • خبر
  • 11:29 صباحًا - 13 مايو 2015
  • 1 صورة



لقطة من اناعشقت

تعرض قناة النهار حاليًا عبر شاشتها مسلسل " أنا عشقت" للنجم أمير كرارة، وذلك فى عرضه الأول على القنوات المفتوحة، بعد عرضه على قناة OSN المشفرة نهاية العام الماضي.

وكشفت مصادر من المسلسل في تصريحات لموقع السينما.كوم عدم رضاها عن الطريقة التي لجأت لها القناة في عرض المسلسل، حيث سيجد من يتابع حلقات العمل حالياً على شاشة النهار أن هناك اختلاف كبير بينها وبين الحلقات التي عرضتها قناة OSN من قبل، ولعل أبرز عوامل الاختلاف هو قصر مدة الحلقة بشكل مبالغ فيه، حيث لا يتعدى زمن الحلقة الواحدة 20 دقيقة.

واعتبرت المصادر أن قناة النهار قد شوهت حلقات العمل، بعد أن قامت بعمل مونتاج جديد لها، لتصبح مدة الحلقة أقل من الحلقات الطبيعية التي استلمتها من الشركة المنتجة، والتي تصل إلى 35 دقيقة للحلقة الواحدة، بالإضافة إلى إعادة بعض مشاهد الحلقة السابقة قبل بدء الحلقة الجديدة تحت مسمى "الحلقة السابقة"، وهو ما لم يكن موجودًا في الحلقات التي سلمتها الشركة المنتجة للقناة من الأساس.

وأوضحت المصادر أن السبب في ذلك هو رغبة القناة فى عرض أكبر عدد من الحلقات على شاشتها للاستفادة من الإعلانات التي تحصل عليها، مشيرة إلى أن عدد حلقات المسلسل هو 30 حلقة فقط، وأن القناة ترغب في عرض 40 حلقة أو أكثر ولذلك قامت بمونتاج الحلقات والتقليل من زمن الحلقة الواحدة دون مراعاة الأخطاء والتشويه الذي تسببوا فيه للعمل، وهو ما أثار غضب كبير لدى صناع المسلسل.

المسلسل يشارك في بطولته أيضًا داليا مصطفى و نجلاء بدر و أحمد زاهر و رحمة حسن و هالة فاخر و نسرين أمين و إدوارد وهو من إخراج مريم أحمدي، والمسلسل مقتبس عن رواية تحمل نفس الاسم للروائي محمد المنسي قنديل وكتب لها السيناريو والحوار هشام هلال.



تعليقات