بالفيديو: زبيدة ثروت تعلن عن إصابتها بالسرطان

  • خبر
  • 11:29 مساءً - 18 مايو 2015
  • 1 صورة



في حلقة حملت العديد من المفاجأت والأسرار تم كشفها لأول مرة، استضاف الإعلامي عمرو الليثي النجمة زبيدة ثروت، وذلك بعد غياب عن الظهور في الإعلام لما يقرب من أربعين عامًا، وذلك خلال برنامجه "بوضوح" الذي يتم عرضه على قناة الحياة.

وكشفت زبيدة خلال اللقاء أن والدتها من العائلة المالكة، وأنها حفيدة السلطان حسين كامل، مشيرة إلى أنها في عام 1952 كان عمرها 12 سنة، وأنه عندما حدثت ثورة يوليو قام مجلس قيادة الثورة وقتها بإصدار قرار بخروج اللواءات والضباط الكبار على المعاش، موضحة أن والدها كان منهم، وانتقدت الفنانة الكبيرة قرارات جمال عبد الناصر، مشيرة إلى أن قصة فيلم "رد قلبي" كانت تعبر عن الواقع الذي عاشته هي وعائلتها بشكل كبير.

وعبَّرت الفنانة الكبيرة عن حبها الشديد للرئيس الأسبق حسني مبارك، مؤكدة أنها كانت ترغب في زيارته بالمستشفى لكنها لم تتمكن من ذلك. وأعلنت زبيدة ثروت للمرة اﻷولى عن إصابتها بالسرطان، موجِّهة الدعوة إلى كل أم ﻹبعاد ابنها عن التدخي، لافتة إلى أن التدخين عادة مُدمِّرة، كما وضحت أنها على الرغم من مرضها لم تستطع الإقلاع عن التدخين.

كما كشفت زبيدة عن قصة حب جمعت بينها وبين العندليب عبد الحليم حافظ خلال تصويرهما لفيلم " يوم من عمري"، وإنهما لم يصارحا بعضهما البعض بحبهما، مضيفة أن عبدالحليم ذهب دون علمها إلى والدها ليطلب زواجها ولكن والدها كان رده: "أنا ما اجوزش بنتي لمغنواتي".



تعليقات