​نقابة المهن التمثيلية تنعي وفاة النائب العام هشام بركات

  • خبر
  • 08:42 مساءً - 29 يونيو 2015
  • 1 صورة



أشرف زكى

أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا صحفيًا منذ قليل تنعي فيه النائب العام المستشار هشام بركات، الذي استشهد في مستشفى النزهة الدولي بعد ساعات من إصابته في تفجير استهدف موكبه صباح اليوم بمنطقة مصر الجديدة.

وجاء في البيان: "تنعي جموع الفنانين المصريين بنقابة المهن التمثيلية ببالغ الأسى والحزن والرغبة الواثقة من نصر الله في الثأر، فقيد مصر الغالي الذي ضحى من أجلها وأجلنا، ومن أجل العدالة بروحه الطاهرة سيادة المستشار الجليل هشام بركات النائب العام، الذي ضرب مثلًا في الوفاء والفداء والقوة في صون الحق، فلم يتقهقر أو يتزلزل في يوم حتى تلقفته الأيدى الغادرة".

وأضاف البيان: "لقد اهتزت قلوب جموع الفنانين لهذه الفعلة الدنيئة التي قصدت رمزًا من رموز العدالة التي لن تسقط أبدًا، بل نحن على استعداد بأن نضحي بأرواحنا من أجل الزود عنها والقصاص ممن فعلوا تلك الجريمة النكراء التي لن تزيدنا إلا إصرارًا وتضحية".

وتابع: "لقد أثرى الرجل حياتنا بالكثير من القيم، ففي ساحة القضاء كان نموذجًا رائعًا للوطنية والإخلاص، وحين شغل منصب النائب العام لم يتراجع عن تحقيق القصاص لدماء الشهداء ليصبح شهيدًا لحق الشهداء. كما تتقدم جموع الفنانين بخالص التعازي لأسرة الفقيد آملين أن يلهمهم الله الصبر والسلوان في هذا الاختبار الصعب عليهم وعلى كل المصريين من الشرفاء الباحثين عن العدالة".

واختتم البيان: "وليعلم الجناة أننا قد ازددنا صمودًا وازددنا قوة وازددنا إصرارًا على الثأر وعلى التطهير وعلى صناعة مستقبل بلا تطرف بلا إرهاب بلا قتلة بلا مجرمين".

وصلات



تعليقات