بالصور: يحيى الفخراني ومحمد محسن في المؤتمر الخاص بمسرحية "ليلة من ألف ليلة وليلة"​

  • خبر
  • 04:32 مساءً - 10 اغسطس 2015
  • 13 صورة



صورة 1 / 13:
النجم يحيى الفخرانى
صورة 2 / 13:
فتوح أحمد والفخرانى
صورة 3 / 13:
سلمى غريب
صورة 4 / 13:
محمد محسن
صورة 5 / 13:
جانب من المؤتمر
صورة 6 / 13:
ضياء عبد الخالق ومحمد محسن
صورة 7 / 13:
الفخرانى وسيد خاطر
صورة 8 / 13:
الفنان يوسف عثمان
صورة 9 / 13:
الفخرانى وفتوح وسيد خاطر
صورة 10 / 13:
صورة تذكارية لفريق العمل
صورة 11 / 13:
جانب من المؤتمر الصحفى
صورة 12 / 13:
الفخرانى وفتوح أحمد 2
صورة 13 / 13:
مؤتمر "ليلة من ألف ليلة وليلة"

عُقد يوم أمس المؤتمر الصحفي لمسرحية النجم الكبير يحيى الفخراني الجديدة " ليلة من ألف ليلة وليلة" وذلك في مقر المسرح القومي بمنطقة العتبة، بحضور سيد خاطر رئيس قطاع الإنتاج الثقافي، والمطرب الشاب محمد محسن وباقي أبطال المسرحية.

وقد أكد الفنان يوسف عثمان خلال المؤتمر أن بروفات المسرحية مستمرة خلال الأسبوع الجاري بشكل مكثف لافتتاح عرض المسرحية يوم الخميس المقبل، الذي يوافق 13 من شهر أغسطس الجاري.

وفي كلمته قال الفخراني إن عودته للمسرح القومي جاءت بعد تفكير عميق، لأن المسرح يحتاج لتفرغ كبير، فضلا عن رغبته فى العودة بنص قوي، وهو ما تحقق من خلال عرض "ليلة من ألف ليلة"، وأوضح الفخراني أن هناك سحرا آخاذ يشعر به عندما يرى المسرح القومى، لأنه شهد وقوف عمالقة الفن فى مصر على خشبته.

مسرحية "ليلة من ألف ليلة وليلة" يشارك في بطولتها لطفي لبيب و هبة مجدي و سلمى غريب و ضياء عبد الخالق، ووضع لها الموسيقى والألحان أحمد صدقي، وديكور محمد الغرباوي وأزياء نعيمة العجمي وتنفيذ موسيقى يحيى الموجي واستعراضات مجدي صابر، وإخراج محسن حلمي.

وتمثل المسرحية عودة للفخراني بعد غياب لأكثر من عشر سنوات بعد تقديمه لمسرحية " الملك لير" في عام 2001، وتتناول المسرحية أجواء ألف ليلة وليلة ولكن بشكل عصري.



تعليقات