تقرير: نجوم الفن والغناء في مصر والوطن العربي ينعون الفنان نور الشريف

  • خبر
  • 09:23 مساءً - 11 اغسطس 2015
  • 1 صورة



نور الشريف

نعى عدد كبير من نجوم ونجمات الفن والغناء في مصر والوطن العربي الفنان الكبير الراحل نور الشريف الذي رحل عن عالمنا اليوم عن عمر ناهز الـ69 عامًا، بعد تدهور حالته الصحية بمستشفى الصفا في المهندسين.

وقد كتب النجم عمرو دياب عبر حسابه الشخصى على تويتر: "خالص عزائي لوفاة الفنان الكبير نور الشريف رحمه الله وألهم أهله الصبر والسلوان".

وكتبت النجمة منى زكي: "أستاذ نور الشريف أكبر من أني أتكلم عنه. كان نموذج للفنان الأصيل المثقف العاشق للفن. رحمه الله وأدخله فسيح جناته. أمين ".

وكتب النجم تامر حسني عبر حسابه الشخصى بموقع تويتر: "إنَّا لله و إنَّا اليه راجعون البقاء لله نتقدم بأحر التعازي لأسرة النجم الكبير الفنان المصري نور الشريف رحمه الله نسألكم الدعاء والفاتحة".

وكتبت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عبر حسابها الشخصي على تويتر: "رحم الله الفنان القدير نور الشريف وألهم عائلته الكريمة الصبر.. العزاء للعالم العربي والبقاء لله".

وغردت النجمة الشابة أيتن عامر قائلة: "لأول مرة مش حقدر أكدب الخبر و أقول إن الاستاذ زى الفل زى كل مرة ربنا يرحمك برحمته.. نور الشريف في ذمة الله اسالكم الفاتحة والدعاء بالمغفره".

وكتب سامو زين: "إن لله وإن إليه راجعون البقاء لله في حياه الفنان الكبير الأخ الكبير والأب الحنون الأستاذ نور الشريف رحمك الله وغفرلك".

وكتب تامر عبد المنعم : "ورحل أحد عمالقة السينما والمسرح والتليفزيون .. وداعًا نور الشريف النجم الكبير وعاشق الثقافة واحد أيقونات الفن المصري".

وكتب أحمد جمال: "وداعًا نور الشريف.. ستبقى حيًا رغم الرحيل.. اللهم أرحمه وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان".

وكتب المخرج يسرى نصر الله: "بحزن بالغ عرفت بوفاة الصديق الفنان نور الشريف. أخلص التعازي لعائلته ولكل المقربين له وللجمهور الذي أحبه وبادله نور الحب".

وكتب الفنان راغب علامة: "وصلني الآن خبر مؤلم عن وفاة الممثل القدير نور الشريف.. إنّا لله وإنّا اليه راجعون تعازينا الحارة لأهله وأحبابه وللشعب المصري والعربي".

وكتبت المطربة أمال ماهر: "البقاء لله الفنان الكبير نور الشريف نسأل الله أن يتغمدة برحمتة ويدخلة فسيح جناتة".

وكتب النجم خالد النبوي: "نور الشريف أسطورة السينما وحبيبها الدائم وداعًا، قلتلي أوعى تخاف من الفشل في السينما يا خالد، خاف من عدم الاستمرار. المهم تستمر وهتنجح وقلتلى أنك اتعلمت ده من فريد شوقي ... وداعًا".

وكتب تيم حسن: "نور الشريف رحمك الله.. رحلت وتركت مكانًا كبيرًا لفنانٍ مثقفٍ مبدعٍ غيورًا على قضايا بلاده قل نظيره.. في الصورة الشريفان عمر ونور رحمكما الله".

وكتب محمد رحيم: "رحم الله الفنان الكبير/ نور الشريف، نتقدم بخالص التعازي لكل أسرته وأيضًا لكل جمهوره في مصر والعالم العربي ونسأل الله له الرحمه والمغفره ونعيم المستقر، الفاتحه.....!!!".

وكتبت كارول سماحة: "الكبار يرحلون لكنهم باقون في ذاكرتنا إلى الأبد، شكرًا نور الشريف على كل ما قدمته لنا من أعمال خالدة للشاشة العربية".

وكتبت هند صبري: "سأظل دائمًا متذكرة وفخورة بلقائي به في عمارة يعقوبيان.. نور الشريف حاضرٌ بيننا بأعماله ولمسته الخاصة في حياة كل من مر بهم".

وكتبت الفنانة غادة رجب: "كل يوم بنفقد قيمه كبيره ، قيمه فنيه ووجهه مشرفه للفن مش بس في مصر في الوطن العربي كله.. قيمه فنيه وإنسانيه وثقافه وإبداع وانتماء ووطنيه وعشق".

وكتبت كارمن سليمان: "البقاء لله نور الشريف في ذمة الله خسرنا ممثل وفنان من أعظم مايكون ولو أقولكم قد إيه كنت بحبه وبحترمه مش هوفيه حقه".

وكتب محمود العسيلى: "الرجل ده اتربينا على أدواره العظيمة واتعودنا نستنى هيعمل أيه بعبقريته في التمثيل هتوحشنا نور الشريف ربنا يرحمك ويسعدك زي ما أسعدتنا سنين".

وكتبت الإعلامية وفاء الكيلاني : "سُجلت على قيد الموت.. بس هتفضل عايش ولأجيال من بعدنا! نور الشريف فنان أعماله مابتموتش الله يرحمك."

وكتبت كندة علوش: "البقاء لله خبر محزن جدًا، الرائع نور الشريف في ذمة الله، الله يرحم روحه ويصبر أهله وأحبابه، كل العزاء لزوجته بوسي ولمي وسارة ربنا يصبركم".

وكتب شريف رمزى: "أصعب شيء في الدنيا أني أفقد تاني أب ليا في نفس السنة وبنفس المرض، الله يرحمك يا أستاذ نور يا عظيم يا أستاذ بكل معاني الكلمة و يصبر أهلك ويدخلك فسيح جناتة، لن تعوض ولو بعد مليار عام".

وكتبت إنجى وجدان: "البقاء لله فقدنا اليوم الفنان الكبير نور الشريف، فنان من الزمن الجميل كان نفسي أمثل قدامه ربنا يرحمه ويدخله الجنة".

وكتب رامى صبري: "البقاء لله في هذا العبقري اللي كبرت معاه وعلى أفلامه ومسلسلاته الله يرحمك يا حبيبي".

وكتب هاني رمزي: "وداعًا لمن أحب الفن وأحب الكل، وداعًا لصاحب القلب الصافي والمعلم الكبير لن ننساك أبدًا ستظل عملاقًا لا مثيل لك، وداعًا # نور_الشريف".

وكتب أحمد حلمي: "أستاذي الكبير الذي لم أشَرُف بالعمل معه ولكني شَرفتُ بشرف أكبر وهو أن أكون واحدًا من محبيه. رحمك الله. حقًا أنت الحاضر الغائب. أنت نور الشريف".

وكتبت النجمة نيللى كريم: "نور الشريف في ذمة الله.. توفي الفنان القدير نور الشريف، إن لله وإن إليه راجعون".

وكتبت إليسا: "نجم عظيم آخر يرحل عنا.. رحم الله نور الشريف.. الفن لا يمكن أن يموت".

وكتبت link".



تعليقات