محمد رمضان يتبرأ من مستشارته الإعلامية.. والأخيرة ترد: عِشرة 7 سنوات!

  • خبر
  • 10:42 صباحًا - 15 اكتوبر 2015
  • 1 صورة



محمد رمضان

قرر الفنان محمد رمضان إنهاء علاقته بمستشارته الإعلامية "هبة عبد الفتاح" التي تقوم بإدارة شؤونه الإعلامية وعلاقته بالصحفيين منذ فترة طويلة.

وأعلن رمضان قراره من خلال تدوينة له على موقع "فيس بوك" حيث كتب فيها: "أي بيان صحفي من الصحفية هبة عبد الفتاح أو غيرها، أنا غير مسئول عنه، ولا عن لساني، ليس لدي أي مستشار إعلامي، هبة صديقتي وأختي وعشرة عمر وستظل بجانبي، لكن هذه الفترة كل كلمة عن لساني مسؤول عنها، وأي تصريح هيكون مباشر مني للجهة الصحفية".

وأثار قرار رمضان حفيظة العديد من الصحفيين ومتابعيه بسبب الطريقة التي اعتبرها البعض "مهينة" والتي أعلن من خلالها إنهاء العلاقة، حيث رأى الكثيرون من العاملين في الوسط أن مستشارته ساعدته كثيرًا في الوصول إلى النجومية الحالية له والدفاع عنه في الكثير من المواقف.

من جانبها أعربت الصحفية هبة عبدالفتاح عن استيائها الشديد من قرار رمضان، مؤكدة أنها وقفت إلى جانبه طويلًا وساعدته في تخطي العديد من اﻷزمات التي واجهته خلال مسيرته.

وقالت هبة في بيان إعلان وصل لموقع السينما.كوم إنها لم تعرف بالخبر إلا بعد أن أعلنه رمضان عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، معتبرة أنه قد أهانها، ولم يحترم عِشرة 7 سنوات.

وصلات



تعليقات