رغدة بالفيديو: "أحمد زكي خاف أضربه بجد وفركش يوم تصوير "

  • خبر
  • 02:25 مساءً - 24 اكتوبر 2015
  • 1 صورة



خلال الجزء الثاني من لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" الذى يم يتم عرضه على قناة الحياة، قالت الفنانة رغدة أنها مرت بمرحلتين أثناء مشوارها الفني، حيث كانت البداية مع مرحلة الانتشار وتمثيلها لأدوار كثيرة، بعدها انتقلت إلى مرحلة النضج الفني واختيار أدوارها بعناية ولنوعية الفن الذي تقوم بتقديمه.

وأضافت رغده أن الفنانة الكبيرة سميحة أيوب كانت صاحبة الفضل عليها والاهتمام بها ومساعدتها، مشيرة إلى أن النجم أحمد زكي كان له دور إنساني كبير في حياتها، بالإضافة بالطبع إلى الدور الفني أيضًا، وهذا بعد مشاركتها معه في ثلاثة أفلام هي " الإمبراطور" و" استاكوزا" و" كابوريا".

وتابعت رغده حديثها قائلة: "جريت ورا أحمد زكي في جزيرة العرب حافية لإنه كان بيستفزني، وكنا وقتها بنصور فيلم " إستاكوزا"، ودخل في مطعم يحتمي بالناس اللي اتفاجأوا لما لقيوا أحمد زكي وسطهم، وقلت لهم بصوا هو بيحتمي فيكم".

وكشفت رغدة أنه كان هناك مشهد في فيلم "استاكوزا" تضرب فيه أحمد زكي، وعندما جاء المشهد قالت لها المخرجة إيناس الديغيدي: "اقلعي الجزمة" واتحايلت عليّ لكنى رفضت وقولت لها لا يمكن هقلعها، وأحمد زكي شاف الجزمة قال: "فركش، عارفها هتضربني بجد وراح مشي".

وصلات



تعليقات