شد وجذب بين سيد أبو حفيظة والتليفزيون المصري بسبب حلقة "ماسبيرو"

  • خبر
  • 04:58 مساءً - 1 نوفمبر 2015
  • 1 صورة



أكرم حسني

شهدت الساعات الماضية حالة من الشد والجذب بين مسئولي التليفزيون المصري وعلى رأسهم عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، من جهة، وبين مسئولي قناة MBC مصر و أكرم حسني صاحب شخصية أبو حفيظة، من جهة أخرى.

وتعود الواقعة إلى حلقة الخميس الماضي من برنامج "أسعد الله مساءكم"، الذي يقدمه أبو حفيظة على قناة MBC مصر، وتناولت الحلقة نقدًا لاذعًا للتليفزيون المصري وتراجعه في الفترة اﻷخيرة وانصراف المشاهد عنه لمشاهدة القنوات الخاصة، كما تناولت الحلقة السخرية من مقدمي البرامج ووصفهم بأنهم مصدر للكآبة والسخرية أيضًا من ملابسهم.

وقام على إثرها عصام الأمير، بصب غضبه على أكرم حسني وإدارة القناة ومطالبتهم باعتذار رسمي، مهددًا باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد القناة، وفي تصريحات لبرنامج "القاهرة 360"، قال الأمير "نحن لا ننتظر حلقة أكرم حسني أو غيره، أن يقدم عنا حلقة حتي نقوم بالتطوير في التليفزيون المصري".

وأتبع اﻷمير تصريحاته بأن التليفزيون يساهم في نجاح قناة mbc مصر، وأن 90% ممن يعملون بالقناة هم أبناء التليفزيون المصري، وأضاف أنه لابد من اعتذار رسمي من قناة mbc مصر وإلا اتخذ إجراءات قانونية ضد القناة.

وفي تصريحات تليفزيونة، قال أكرم حسني، إن ما قدمه هو محاولة منه لحث القائمين على التليفزيون لإعادة المؤسسة لمكانتها الطبيعية، وأن ما قدمه ما هو إلا نقدًا لما يقدمه التليفزيون من محتوى لا يتناسب مع 2015.

وأشار أبو حفيظة إلى أن مسئولي التليفزيون لا ينظرون إلى أن المشاهد يلجأ إلى قنوات خاصة لمتابعة برامج ومحتوى مختلف عن التليفزيون.

أبو حفيظة ينتقد التليفزيون المصري:
[https://www.youtube.com/watch?v=0ITs2l2GYZg]

وصلات



تعليقات