بالصور: 9 متأهلين في الحلقة الثانية من المواجهات في "The Voice"

  • خبر
  • 01:08 مساءً - 8 نوفمبر 2015
  • 9 صور



صورة 1 / 9:
ريهام مصطفى
صورة 2 / 9:
رنين الشعار
صورة 3 / 9:
غسان بن ابراهيم
صورة 4 / 9:
عبود برمدا
صورة 5 / 9:
رضوان صادق
صورة 6 / 9:
أمجد شاكر
صورة 7 / 9:
أحمد ناصر
صورة 8 / 9:
رحاب صالح
صورة 9 / 9:
حمزة الفضلاوى

ضمَن 9 مشتركين ببرنامج " The Voice" في نسخته الثالثة، التأهل للتصفيات النهائية، وذلك بانتهاء ثاني حلقات المواجهة المباشرة بالبرنامج أمس.

وشهدت الحلقة احتدام المنافسة بين المتسابقين من أجل التأهل لمرحلة العروض المباشرة، وكانت البداية مع فريق النجم اللبناني عاصي الحلاني، الذي اختار أن تخوض المنافسة اﻷولى ثلاث متسابقات مصريات هن دنيا هاني وأميرة رضا ورحاب صالح، وفازت فيها رحاب صالح، وضمنت التأهل.

انتقل بعد ذلك الاختيار لفريق النجمة شيرين عبد الوهاب، التى عقدت مقارنة بين المتسابقين حمزة الفضلاوي وغسان بن إبراهيم، واختارت لهما شيرين أغنية المطرب آدم "كيفك أنت"، قبل أن تستقر شيرين على اختيار غسان بن إبراهيم للتأهل.

وفي حين ساعدت شيرين غسان على ضمان مكانٍ في الحلقات المباشرة، قرر النجم صابر الرباعي بتحريض من النجم كاظم الساهر، خطف المتسابق حمزة الفضلاوي، ليضمن هو الآخر تأهله.

وعقدت شيرين منافسة ثانية بين المتسابقة المغربية سارة عكرود والمصرية ريهام مصطفى، قبل أن ترجح الخبرة كفة ريهام وتصعد للنهائيات.

أما مواجهة المطرب العراقي كاظم الساهر اﻷولى فكانت بين المتسابقين أحمد ناصر ورضوان صادق واختار الساهر لهما أغنية "جانا الهوى" للمطرب الراحل عبد الحليم حافظ، وفي النهاية اختار رضوان صادق، ليتأهل ضمن فريقه للنهائيات، أما أحمد ناصر فقد قام النجم عاصي الحلاني بخطفه، ليضمن هو اﻵخر التأهل.

وكانت مواجهة الساهر الثانية بين المتسابق السوداني أمجد شاكر والمصرية هدير يوسف، وفي النهاية أشاد كاظم الساهر بأمجد الذي ترك لونه وغنى للمرة الأولى باللغة العربية، كما أعجب بخفة ظله على المسرح وقدرته على الرقص، وهو ما جعله يختاره.

أما صابر الرباعى فقد اختار مواجهة قوية بين لانا أبى ضاهر ورنين الشعار على أنغام أغنية الفنانة الكبيرة صباح "عاشقة وغلبانة"، وفي النهاية وقع اختيار صابر على رنين بعدما أكد على خبرتها وثقتها القوية فى الوقوف على خشبة المسرح.

كما تنافس أيضًا زهير صليوا وأنس سليم وعبود برمدا من فريق الرباعي، ليختار فى النهاية عبود ويودع الآخران المسابقة بعد أداء قوي.



تعليقات