محمد خان يرد على اتهام السبكي له بالخيانة!

  • خبر
  • 04:56 مساءً - 17 نوفمبر 2015
  • 1 صورة



محمد خان

انتقد المخرج الكبير محمد خان طريقة تعامل المنتج أحمد السبكي معه يوم أمس، في عرض فيلم " من ضهر راجل"، واتهامه له بخيانة مهرجان القاهرة السينمائي، بعدما قرر عرض فيلمه " قبل زحمة الصيف" في مهرجان دبي السينمائي بدلًا من مهرجان القاهرة فى دورته الحالية.

وكشف خان عبر حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك"، عن تفاصيل ما حدث ليلة أمس فى عرض فيلم "من ضهر راجل"، قائلاً: "شاهدت ليلة أمس من ضهر راجل، ومع دخولي صالة المسرح الكبير بدار الأوبرا، استقبلني منتج الفيلم أحمد السبكي بالأحضان، وقدمني للجمهور كخائن لمهرجان القاهرة".

وأوضح خان سبب وصف السبكي له بـالـ"خائن": "لأن فيلمي قبل زحمة الصيف، اخنار مهرجان دبي من أجل المكسب المادي، حسب قوله، بينما الواقع أنه في نفس اليوم وعدة أيام مقبلة يتم مكساج الفيلم حتى يكتمل، إلى جانب أنه ليس هناك أي مقابل مادي للاشتراك في مهرجان دبي الذي يختار الأفلام المشاركة بنفسه".

وتابع خان منشوره: "اختتم السبكي ترحيبه بعد العرض بأن أفلامه بتكسب، بينما أفلامي بتخسر حسب تقديره، متجاهلا أن كلها نسبة وتناسب بين تكلفة وعائد كل فيلم، أحب أقول لأحمد السبكي، مبروك على الفيلم ويا رب تكسب ملايين الجنيهات وكل مهرجان وأنت طيب".

فيلم "قبل زحمة الصيف" من بطولة النجمة هنا شيحة والفنان ماجد الكدواني و أحمد داوود، ومن تأليف غادة شهبندر.



تعليقات