بالفيديو.. فاروق الفيشاوي في 100 سؤال: سفر اﻹعلاميين مع السيسي "تطبيل".. وابني سبب إقلاعي عن اﻹدمان

  • خبر
  • 02:46 مساءً - 22 نوفمبر 2015
  • 1 صورة



فاروق الفيشاوي

حل النجم فاروق الفيشاوي في حلقة الأمس من برنامج " 100 سؤال" على فضائية الحياة للإعلامية راغدة شلهوب للإجابة على العديد من اﻷسئلة الشائكة وكان من أبرزها.

كنت مدمنًا وأحمد سبب إقلاعي
قال الفنان فاروق الفيشاوي، إنه كان مدمنًا في فترة من فترات حياته، وكان يتعاطى "الهيروين والأفيون"، وبعد اكتشافه أنها مميتة وضارة ومهلكة، أقلع عنها وخاصةً بعد أن اكتشف أن ابنه الفنان أحمد الفيشاوي يعلم بإدمانه، وأكد الفيشاوي أن زوجته السابقة الفنانة سمية الألفي ساعدته كثيرًا في التخلص من اﻹدمان.
link]

تاريخ مصر أكبر من عادل إمام
رد الفيشاوي مجددًا على سؤال وجه له من قبل عن رأيه فيما قاله الزعيم عادل إمام بأن من يريد أن يعرف تاريخ مصر عليه مشاهدة أفلامه، وقال الفيشاوي إن تاريخ مصر أهم من أفلام السينما المصرية كلها وليست أفلام عادل إمام فقط، فالسينما صناعة وفن وتجارة ولكن التاريخ المصري يصل إلى 7000 سنة.
link]

جنازة عمر الشريف مهينة
أشار الفيشاوي إلى أن بالرغم من عظمة عمر الشريف ودوره العالمي في رفع اسم مصر في المحافل والمهرجانات الدولية، إلا أن الدولة كانت مقصرة ولم تهتم به، مشددًا على أنه كان لابد أن تُقيم الدولة جنازة شعبية ورسمية للاحتفاء به، وعن تخيله لجنازته بعد وفاته قال إنه لا يستطيع أن يجور على حق أولاده في الاحتفاء به، لكنه يريد أن يرحل بسلام وألا يرهق أحدًا.
link]

تقنين الحشيش
طالب الفيشاوي بتقنين الحشيش في مصر، وضرب مثال بالتجربة الهولندية، مؤكدًا أن الحشيش في هولندا مصدر للسياحة.

[https://www.youtube.com/watch?v=ytBWJhG0ln8]

أفكر في اعتزال التمثيل التليفزيوني

صرح الفيشاوي بأنه يفكر جديًا في اعتزال التمثيل التليفزيوني بعد هذا العام لارتباطه بأعمال تليفزيونية قادمة، مؤكدًا أن التمثيل التليفزيوني أصبح مرهقًا جدًا، وأنه سيستغني عنه بالتمثيل بالسينما.
link]

سفر الإعلاميين مع السيسي تطبيل
اعتبر الفيشاوي أن سفر الإعلاميين مع السيسي هو نوع من أنواع التطبيل، ونفى أن يكون هذا رأيه لأنه لم يستدع للسفر، مؤكدًا أنه يعرف ما يريد أن يقوله وأن هناك بعض الأشخاص لا يعرفون ما يريدون.
link]



تعليقات