بالصور.. 10 جلسات تصوير مُفضلة في 2015

  • مقال
  • 11:57 مساءً - 23 ديسمبر 2015
  • 30 صورة



صورة 1 / 30:
شيرين رضا
صورة 2 / 30:
شيرين رضا أبهرت الجمهور بهذه الصور
صورة 3 / 30:
شيرين رضا
صورة 4 / 30:
غادة عبد الرازق فى جلسة تصوير مميزة
صورة 5 / 30:
غادة عبد الرازق
صورة 6 / 30:
غادة تستعيد رشاقتها وتظهر بشكل أكثر انوثة
صورة 7 / 30:
سميرة سعيد تبهر الجميع فى بوسترات ألبومها
صورة 8 / 30:
سميرة سعيد
صورة 9 / 30:
سميرة سعيد
صورة 10 / 30:
أنغام
صورة 11 / 30:
أنغام وجلسة تصوير بوسترات ألبومها أحلام بريئة
صورة 12 / 30:
أنغام وإطلالة هادئة
صورة 13 / 30:
هنا شيحة وابنيها
صورة 14 / 30:
جلسة تصوير مختلفة لهنا شيحة وطفليها
صورة 15 / 30:
هنا وابنيها على غلاف مجلة Enigma
صورة 16 / 30:
نيللي كريم وظافر في إطلالة رومانسية ساحرة
صورة 17 / 30:
نيللي كريم وظافر العابدين
صورة 18 / 30:
نيللي كريم وظافر
صورة 19 / 30:
ليلى علوي وابنها خالد
صورة 20 / 30:
ليلى وابنها خالد
صورة 21 / 30:
ليلى علوي وجلسة تصوير مميزة مع ابنها خالد
صورة 22 / 30:
أصالة فى شارع المعز من أجل جلسة تصوير بوسترات ألبومها
صورة 23 / 30:
أصالة
صورة 24 / 30:
جلسة تصوير أصالة التي تحدث عنها الجميع
صورة 25 / 30:
شيرين عبد الوهاب تتألق بالأسود
صورة 26 / 30:
شيرين عبد الوهاب
صورة 27 / 30:
جلسة تصوير مميزة لشيرين عبد الوهاب
صورة 28 / 30:
غادة عادل بعدسة المصور كريم نور
صورة 29 / 30:
غادة في جلسة تصوير مع كريم نور
صورة 30 / 30:
غادة أثارت تساؤلات الجمهور حول سر رشاقتها

شهدت الساحة الفنية خلال عام 2015، التي تغادرنا بعد أيام، مجموعة من جلسات التصوير للنجمات والتي أبهرت الجمهور ومتابعي الأخبار الفنية ورواد صفحات التواصل الاجتماعي، وفي التقرير التالي جمع موقع السينما.كوم 10 جلسات تصوير مُفضلة.

شيرين رضا
خضعت النجمة شيرين رضا لجلسة تصوير مع المصور الشهير خالد فضة من أجل الظهور على غلاف مجلة "lounge"، وكانت إطلالتها ساحرة أظهرت فيها أنوثتها وجمالها الغربي، واستحوذت الصور وقتها على اهتمام معظم صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وعدد كبير من الجمهور.

غادة عبد الرازق
غادة عبدالرازق وبعد نجاح مسلسل " الكابوس" في شهر رمضان الماضي، خضعت لأكثر من جلسة تصوير مع نفس المصور وهو خالد فضة، إلا أن واحدة من هذه الجلسات والتي ارتدت فيها فستانًا أحمر اللون، أظهرت جمالها ورشاقتها بشكل كبير، كما أظهرتها بشكل أصغر سنًا.

سميرة سعيد
بمناسبة طرح ألبومها "عاوزة أعيش"، خضعت النجمة المغربية سميرة سعيد لجلسة تصوير مع المصور شريف قمر على البحر، وأبهرت سميرة الجمهور بصورها والتي ظهرت فيها وكأنها شابة في العشرينات وحصلت الصور على اهتمام جمهورها ومحبيها وصنفها البعض بأنها من أفضل الصور التي تم التقاطها لنجمة في عام 2015.

أصالة
أصالة أيضًا كانت قد خضعت لجلسة تصوير مع المصور كريم نور في شارع المعز لدين الله الفاطمي بالقاهرة، من أجل بوسترات ألبومها الأخير "60 دقيقة حياة" ولاقت الصور إعجاب الجمهور، لاسيما وأنها من الجلسات القليلة التي تم تصويرها في أماكن أثرية.

أنغام
وتكرر اﻷمر مع النجمة أنغام، التي خضعت لجلسة تصوير مع نفس المصور كريم نور من أجل بوسترات ألبومها الجديد "أحلام برئية" وظهرت في الصور بإطلالة هادئة كعادة أنغام في معظم صورها التي تتسم بالبراءة والهدوء ولاقت الصور إعجاب الكثيرين.

ليلى علوي
كان للفنانة ليلى علوي نصيب أيضًا من جلسات التصوير المميزة هذا العام، ولكن هذه المرة لم تكن بمفردها فقد ظهرت في جلسة تصوير مع ابنها خالد، بتوقيع المصور محمود عبد السلام، وتعد هذه الجلسات واحدة من أكثر جلسات تصوير 2015 تفضيلًا، خاصةً وأن ظهور "خالد" بعد فترة طويلة من غيابه عن الإعلام كان له وقع محبب لدى الجمهور.

نيللي كريم
كانت نيللي كريم حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرح جلسة تصويرها مع الفنان ظافر العابدين، عقب النجاح الكبير الذي لاقاه مسلسلهما " تحت السيطرة"، ولاقت الصور إعجاب فئات كبيرة من الجمهور، وتحديدًا من الفتيات، التي أحببن قصة الحب بين الثنائي في المسلسل، وكانت الصور تحمل الطابع الرومانسي الذي يتماشى مع قصة الحب التي جسداها في المسلسل.

غادة عادل
خضعت النجمة غادة عادل لجلسة تصوير مميزة هذا العام مع المصور كريم نور، وظهرت فيها أنيقة كعادتها، وانتشرت الصور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وصاحب ذلك تساؤلات عن كيفية احتفاظ غادة عادل برشاقتها بهذا الشكل رغم كونها أم لخمس أبناء.

هنا شيحة
خطفت هنا الأضواء هذا العام بجلسة التصوير مع طفليها أدم ومالك مع المصور محمود عبد السلام، من أجل الظهور على غلاف إحدى المجلات الشهيرة بمناسبة عيد الأم، وكان ظهورها مع ابنيها هو الأول في وسائل الإعلام، واعتمدت الجلسة على فكرة مختلفة بظهورهم في مطبخ مع بعض الحركات الشقية.

شيرين عبد الوهاب
أما النجمة شيرين عبدالوهاب فقد خضعت لجسلة تصوير خارج مصر ونشرت الصور عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ولاقت الصور إعجاب الجمهور لاسيما وأنها ظهرت شيرين بلوك مختلف، وظهرت فيها شيرين وهي ترتدي ملابس بلون موحد وهو اﻷسود.



تعليقات