مها سليم تُكذّب تصريحات غادة عبد الرازق حول تأجيل مسلسل "الخانكة"

  • خبر
  • 02:02 مساءً - 23 ديسمبر 2015
  • 1 صورة



غادة عبدالرازق

أصدرت المنتجة مها سليم بيان صحفي حصل موقع السينما.كوم على نسخة منه، تُكذّب فيه تصريحات النجمة غادة عبد الرازق حول تأجيل مسلسل " الخانكة" الذي يتعاونا فيه من جديد، وذلك بعد أن أعلنت غادة بنفسها عن تأجيل المسلسل وغيابها عن رمضان المقبل.

وأكدت مها سليم في البيان، أنه لا صحة مطلقًا لما أُشيع مؤخرًا بشأن تأجيل مسلسل "الخانكة" للنجمة غادة عبدالرازق إلى رمضان بعد القادم، مشيرة إلى أن هناك جلسات عمل مكثفة تعقدها مع غادة والمخرج محمد جمعة للوقوف على تفاصيل المسلسل الذي من المقرر أن يبدأ تصويره مطلع العام الجديد .

وأضافت سليم في بيانها، أن جمعة بدأ بالفعل ترشيح باقي أبطال العمل وأن الشركة المنتجة بصدد التعاقد مع النجوم الذين سينضمون للمسلسل خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد أن استلم الحلقات الأولى من السيناريست محمود بسيوني، وقام جمعة بترشيح الفنانة نجلاء بدر والفنان أحمد صلاح السعدني للمشاركة في العمل بعد أن تم التعاقد مع الفنان ماجد المصري.

وأشارت مها إلى أن "جمعة" بدأ فى معاينة أماكن تصوير المسلسل الذي تظهر فيه غادة بشكل جديد ومختلف عما قدمته من قبل، كما أن العمل تدور أحداثه في إطار تشويقي حيث يبدأ بمفاجأة مدوية وبعدها تنطلق الأحداث بشكل مكثف، موضحة، أن غادة ستبدأ تصوير مشاهدها بالمسلسل فور انتهائها من تصوير فيلم " اللي اختشوا ماتوا"، لافتة إلى أن غادة بدأت بالفعل شراء الملابس الخاصة بالشخصية التي تجسدها في العمل.

يذكر أن غادة كانت قد أكدت في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم تأجيل مسلسل "الخانكة"، قبل أن تُصدر المنتجة مها سليم بيانها اﻹعلامي، الذي تُكذّب فيه غادة، لتتراجع غادة بدورها عن تصريحاتها. ( التفاصيل)



تعليقات