سهير رمزي بالفيديو: "أجهضت نفسي ثلاث مرات، وتعرضت لمحاولة اغتصاب"

  • خبر
  • 11:26 مساءً - 10 يناير 2016
  • 2 صورتين



صرحت النجمة سهير رمزي لبرنامج "100 سؤال" الذي تقدمة الإعلامية راغدة شلهوب على "قناة الحياة" أنها تعرضت لمحاولة اغتصاب وقتل في بداية مشوارها الفني من قبل ثلاثة أشخاص قاموا بتحطيم زجاج سيارتها، وقد علمت أنهم مأجورين من قبل أحد الأشخاص الذي كان قد تقدم لخطبتها ولكنها رفضته، مؤكدة أن الحادث تسبب في انقلاب سيارتها.

واعترفت سهير أنها أجهضت ثلاث مرات بسبب والدتها الراحلة الفنانة درية أحمد التي كانت تحبها كثيرًا، وأن الطفل كان سينتزع منها الوقت الذي تقضيه مع والدتها، مما أدى إلى مقاطعة والدتها لها بسبب عدم الإنجاب، ووصفت نفسها بأنها شخصية عنيدة جدا كوالدتها.

وأشارت إلى أن أحد أزواجها قام بتطليقها بسبب الإجهاض ووصفت نفسها في ذلك الوقت بـ"الطايشة"، ووجهت الفنانة الكبيرة رسالة إلى كل الفتيات بعدم فعل مثل هذه الجريمة على حد قولها مؤكدة أنها عانت من الوحدة بعد رحيل والدتها وعدم وجود أبناء لها.

وعن مشاهد العري في الأفلام قالت سهير: "في فرق أن الواحدة تلبس مايوه في البيت، مش على البحر، أو فستان سواريه في الشارع وليس في سهرة"، ورفضت تلك المشاهد رغم أن مقابلها المادي كان جيدًا وقتها.

وأشارت سهير رمزي إلى أنه عرض عليها الظهور عارية تمامًا في أفلام لبنانية، ولكنها رفضت لأنها مشاهد عرى فقط ولا تحمل أي مغزى.



تعليقات