بالفيديو: أبرز تصريحات بوسي لـ "100 سؤال" وأبرزها ميرفت أمين كانت بتحب نور الشريف

  • خبر
  • 09:29 مساءً - 17 يناير 2016
  • 1 صورة



بوسي ونور الشريف

أدلت الفنانة بوسي بعدد من التصريحات ببرنامج 100 سؤال خلال حلقتها أمس، حيث كانت في ضيافة الإعلامية راغدة شلهوب على فضائية الحياة، ومن خلال هذا التقرير نبرز أهم تصريحاتها.

ميرفت أمين كانت تحب نور الشريف
ردًا على سؤال موجه من الإعلامية راغدة شلهوب للفنانة بوسي عن الفنانة التي كانت تحب الفنان الراحل نور الشريف، ذكرت أن الفنانة ميرفت أمين كانت من أكثر الفنانات حبًا لنور وهو ما ظهر بعد وفاته بشدة على حد وصفها.
link

يوسف الشريف هو الأفضل لتجسيد قصة حياة نور الشريف
أشارت الفنانة بوسي إلى أن الفنان يوسف الشريف هو الأقرب لتجسيد الفنان نور الشريف، مؤكدة أنه أقرب في الشخصية للفنان نور الشريف من عمرو يوسف.
link

نجومها المفضلين من الجيل الحالي
وأكدت الفنانة بوسي أن الوسط الفني حاليًا اختلف كثيرًا عن الماضي، معتبرة أن ما يحدث حاليًا من اختيار الممثلين للأدوار، لم يكن يحدث فيما مضي، مؤكدة أن الدور هو الذي يفرض البطل، لكنها من جهة أخرى أعربت عن حبها لتمثيل عمرو يوسف و طارق لطفي و يوسف الشريف و محمد رمضان.

link

نيللي كريم هي نجمة الشاشة الأولى
اختارت الفنانة بوسي النجمة نيللي كريم لكي تكون نجمة الدراما الأولى، حيث كان الاختيار بينها وبين غادة عبد الرازق، فقالت بوسي، إن غادة مجتهدة جدًا لكنها تفضل نيللي بالإضافة إلى أنها صديقتها.
link

نور الشريف لم يعترض على القبلات
قالت الفنانة بوسي، إن الفنان نور الشريف لم يعترض على مشاهدها ولا قبلاتها الساخنة خلال أعمالها لأنه يدرك ماهية التمثيل وطبيعة العمل الفني، وأن المشاهد التي تحدث ليست حقيقية وتتم على مرأى ومسمع من طاقم العمل، موضحة أنهما لم يتدخلا في عمل بعضهما البعض.
link

وصلات



تعليقات