فيلم "الهرم الرابع" يخصص جزء من ثمن التذكرة لعلاج مرضى السرطان

  • خبر
  • 02:57 مساءً - 22 يناير 2016
  • 6 صور



صورة 1 / 6:
احمد حاتم في لقطة من الفيلم
صورة 2 / 6:
تارة عماد
صورة 3 / 6:
يسرا اللوزي
صورة 4 / 6:
محمود الجندي
صورة 5 / 6:
ريهام عبد الغفور
صورة 6 / 6:
يوسف شعبان

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم " الهرم الرابع" عن تبرعها بجزء من قيمة كل تذكرة مباعة من الفيلم، لصالح مستشفي بهية لعلاج سرطان الثدي، وذلك في إطار وعيها بالمسؤولية الاجتماعية التي تقوم على حقيقة ارتباط الفن بالواقع المجتمعي.

وقد صرح المنتج سيف عريبي، المدير العام لشركة مقام للإنتاج الفني، بأن الشركة تولي اهتمامًا بالغًا لحق الشارع على الفن، وتضع في أولوياتها دعم القضايا المجتمعية الكبرى، وتقاسم المسؤولية مع أصحاب الرسائل النبيلة مثل مستشفى بهية، وهذا يعكس مجازفة الشركة المنتجة التي وضعت دعم المرضى في أولوياتها قبل مكاسبها من الصناعة.

فيلم "الهرم الرابع"بطولة أحمد حاتم و تارا عماد و محسن منصور و ريهام عبدالغفور و بيومي فؤاد و ميريهان حسين و مصطفي أبو سريع، كما يظهر في الفيلم عدد من النجوم كضيوف شرف وهم محمود الجندي و يوسف شعبان و يسرا اللوزي و أحمد حلاوة و أحمد بجة و محمد سليمان و المذيعة إنجي علي، والفنانة عفاف رشاد.

الفيلم يخوض في عالم القرصنة الإلكترونية حول طالب في كلية هندسة، يستولى على البنوك، عن طريق القرصنة على المواقع الخاصة بها، لتتصاعد الأحداث في إطار تشويقي. وهو من إنتاج شركة مقام للإنتاج الفني (سيف عُريبي) وشركة إكسبشن (محمد الكومي) و شركة فورتين (عبدالله منصف)، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي.



تعليقات