تأجيل محاكمة المتهم بالنصب على ماجدة إلى جلسة 13 فبراير

  • خبر
  • 10:22 مساءً - 31 يناير 2016
  • 1 صورة



الفنانة ماجدة

قررت محكمة جنح الدقي برئاسة المستشار مصطفي ربيع، تأجيل جلسات محاكمة (أ. ش.) في البلاغ المقدم للنائب العام، لاتهامه بالنصب على الفنانة ماجدة الصباح والاستيلاء منها على مبلغ 20 مليون جنيه، وذلك إلى جلسة 13 فبراير القادم.

وقالت الفنانة ماجدة في بلاغها إنها ارتبطت بالمدعو بعقد إيجار مقابل أجر شهري لأحد المطاعم بالحي التجاري الذي تملكه بمدينة السادس من أكتوبر، وفي أثناء ذلك تعرض هذا الشخص لأزمات مالية متتالية واستدان منها مبالغ على فترات حرر بها شيكات وصلت إلى 20 مليون جنيه مصري تستحق التحصيل في تواريخ محددة".

وتعود وقائع القضية إلى تقدم الفنانة ماجدة بواحد من هذه الشيكات في بلاغ للنيابة العامة ضد هذا الشخص، الذى قام بالتقدم ببلاغ ضدها مرفق به إقرار ينسب فيه توقيعها بأنها حصلت القيمة المالية لكامل الشيكات نقدًا وهو ما نفت الفنانة الكبيرة علمها به.

وأوضحت الفنانة ماجدة إنها طوال الخمسة أشهر الماضية كانت ملازمة للفراش إثر تعرضها لوعكة صحية شديدة، مشيرة إلى إنها: "تثق في عدالة السماء أولًا وعدالة القضاء المصري ثانيًا".

وقالت ماجدة: "إذا ثبت أن هذا التوقيع صحيحًا، سيكون المدعي عليه قد اختلسه أثناء مرضي، ويستطيع الطب الشرعي إثبات مرضي أثناء تلك الفترة التي كنت أتناول بها كمًا هائلا من الأدوية لتسكين آلام المرض".

وصلات



تعليقات