صور | إليسار تُسجّل أول ظهور لنجمة استعراضية عربية في عمل عالمي

  • خبر
  • 10:40 مساءً - 29 مارس 2016
  • 6 صور



صورة 1 / 6:
إليسار في لقطة من الفيلم
صورة 2 / 6:
تتابع أحد المشاهد
صورة 3 / 6:
من الكواليس
صورة 4 / 6:
إليسار ترقص في أحد مشاهد الفيلم
صورة 5 / 6:
جانب من مشاهد إليسار في الفيلم
صورة 6 / 6:
إليسار

تطل الراقصة اللبنانية إليسار بلوحة استعراضية في الفيلم البريطاني "Solar Eclipse – Depth of Darkness".

وتشارك إليسار في الفيلم من خلال لوحة استعراضية على أنغام لحن من توقيع براشانت بيلاي، مُسجّلة بذلك أوّل ظهور لنجمة استعراضية عربيّة في عمل عالميّ هو الأضخم إنتاجيًا في تاريخ السينما الهندية، وتؤدّي اليسار في الفيلم دور "إدوينا" امرأة بريطانيّة هنديّة تتحوّل إلى محطّ اهتمام لاجئ من "بونجاب" فتعيش معه تجربة حب. وتمثل صورة "إدوينا" الرابط المختلف بين بريطانيا والهند بعد انتهاء الاحتلال.

وقد صورت إليسار مشاهدها في سريلنكا على مدى خمسة أيام، بعد أن خضعت لتدريب لمدة أسبوع تحت إشراف كبيرة مُصممي الرقص في الهند "ساروج خان"، والتي أعربت عن سعادتها الكبيرة بالتعاون مع إليسار مُعلنة أنّها ستحولها من نجمة عربية إلى نجمة أولى في بوليوود.

أما إليسار فوصفت تجربتها بالاستثنائية قائلةً: "رافقني الخوف في البداية فالمسؤولية كبيرة والتجربة هي تجربة عمر. إطلالتي في هذا العمل لن تمثلني وحدي بل ستمثل بلدي وحتى الوطن العربي كوني الفنانة العربية الوحيدة بين نجوم من ثلاثين دولة اجتمعوا لتصوير هذا الفيلم".

يُذكر أنّ فيلم Solar Eclipse – Depth of Darkness من إخراج كريم طرايدية وبانكاج سيغال وبطولة ستيفن لانج و لوك باسكوالينو و اوم بوري و فيني جونز ومارك موزيز وبوبي فيليبس وجوهار خان.

وصلات



تعليقات