صورة | مي سليم تسجل آخر أغنيات ألبومها الجديد بعنوان "حب"

  • خبر
  • 04:41 مساءً - 6 ابريل 2016
  • 1 صورة



مي سليم مع مهندس الصوت هاني محروس

سجلت الفنانة مي سليم هذا الأسبوع آخر أغنيات ألبومها الجديد تحت إشراف مهندس الصوت هاني محروس، وذلك داخل "إم ساوند" الخاص به، والأغنية تحمل اسم "حب" من ألحان مدين وتوزيع أسامة عبد الهادي.

وقالت مي في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم، إنها بتسجيل هذه الأغنية، تكون قد انتهت من تسجيل كافة أغنيات ألبومها الجديد، الذي لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن، مشيرة إلى أنه يضم 10 أغنيات تعاونت فيهم مع الملحنين رامي جمال ومدين و عزيز الشافعي و محمد يحيى ومحمد النادي وتامر علي.

وكشفت أنها تتعاون مع المؤلفين عزيز الشافعي و حسين مصطفى محرم وباسم عادل وسلامة علي وأحمد الجندي ومحمد عاطف، والموزعين أحمد إبراهيم ووسام عبد المنعم و شريف مكاوي وأسامة عبد الهادي وأحمد عادل، وإنه سيتم الاستقرار على موعد طرح الألبوم بالأسواق قريبًا مع المنتج محسن جابر، مالك شركة مزيكا.

من ناحية أخرى أعربت مي عن حزنها الشديد بسبب الحريق الذي نشب أمس في إستديو "ليلة" الشهير بمنطقة المهندسين، والذي نتج عنه تلف جميع اﻷجهزة داخل الإستديو، وأكدت مي أن الإستديو تاريخ كبير وما حدث فيه كارثة ولكن الأهم هو عدم تعرض أي من الأشخاص داخله للأذى، لافتة إلى أنها حرصت على الاتصال بأصدقائها والاطمئنان عليهم.

وصلات



تعليقات