​محمد هنيدي يدعم حملة "#ديزني_بالمصري" لعودة الأفلام المدبلجة باللغة العامية

  • خبر
  • 01:13 مساءً - 9 ابريل 2016
  • 1 صورة



محمد هنيدي

قرر النجم محمد هنيدي دعم هاشتاج #ديزني_بالمصري الذي انطلق مؤخرًا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لعودة الأفلام المدبلجة بالأصوات المصرية باللغة العامية من جديد على الأفلام الأجنبية التي تنتجها شركة "ديزني".

ووعد هنيدي في تغريداته المتواصة والداعمة للحملة جمهوره ومتابعيه بأنه سيكون أول المنضمين للدبلجة لو وافقت "ديزني" على عودة العامية المصرية. وكتب هنيدي في إحدى تغريداته: "طب يا جماعة في حالة رجوع ديزني للهجة المصرية هكون من أول ناس ان شاء الله يرجعوا للدبجلة #ديزني_بالمصري".

ثم أضاف هنيدي في مفاجأة لجمهوره قائلًا: "استنوا دبلجة مقطع ليكوا هعمله لأحد المشاهد من فيلم Inside Out بشكل غير رسمي لشخصية Fear ونسميه خواف #ديزني_بالمصري".

وتابع هنيدي: "من أحسن الأوقات طول فترة عملي كانت الفترة اللي قضتها في الدبلجة بداية من أفلام ديزني حتى سوبر هنيدي #ديزني_بالمصري". واستكمل هنيدي :"أمس تابعت الحملة ولقيت إن دول الخليج كلها والدول العربية بتطالب بده عشان كدة عايزين نوريهم ازاي الدبلجة المصرية علقت معاهم #ديزني_بالمصري".

وأضاف: "الحملة مش لأفلام هنيدي مع ديزني.. شاركوا باقتباسات من كل أفلام ديزني باللهجة المصرية #ديزني_بالمصري". وأكد هنيدي :"ما هو مش هينفع نشوف الجزء الجاي من Toy Story من غير صوت استاذنا يحيى الفخراني #ديزني_بالمصري"، ثم أضاف: "وبما إن Finding Dory هينزل خلال أسابيع فطبعًا مينفعش غير الجميلة عبلة كامل تعمله بالمصري #ديزني_بالمصري".

جدير بالذكر أن الإعلامي الساخر الشهير باسم يوسف قرر هو الآخر دعم الحملة وطالب الجميع في إحدى تغريداته عبر حسابه الشخصي "تويتر" بدعمها.



تعليقات