صور | سيرين عبد النور وأصالة وأمل بوشوشة يحصدن ألقاب الجمال بدبي

  • خبر
  • 11:14 مساءً - 14 ابريل 2016
  • 15 صورة



صورة 1 / 15:
سيرين عبد النور وماجد المهندس
صورة 2 / 15:
سيرين تتسلم جائزتها
صورة 3 / 15:
اصاله تحصل على جائزتها
صورة 4 / 15:
أمل بوشوشة
صورة 5 / 15:
رامي عياش وماجد المهندس
صورة 6 / 15:
رامي والمهندس واصالة والعريان
صورة 7 / 15:
ميساء مغربي
صورة 8 / 15:
رامي عياش يتسلم جائزته
صورة 9 / 15:
المكرمون فى الحفل
صورة 10 / 15:
جانب من الحفل
صورة 11 / 15:
امال بوشوشة تتسلم جائزتها
صورة 12 / 15:
جانب من الحفل
صورة 13 / 15:
رامي عياش وميساء مغربي وملحم زين
صورة 14 / 15:
سيرين عبد النور
صورة 15 / 15:
جانب من الحفل

أقيم الموسم الثاني من حفل "دي آند دي ليتست" في وولدورف أستوريا، بحضور نخبة من نجوم الفن والصحافة والإعلام في العالم العربي في إمارة دبي، وتم خلاله تكريم نجوم الفن العربي بألقاب فريدة من نوعها تتعلق بالجمال والإطلالة.

وكان في مقدمة النجوم الذين حضروا الاحتفالية المطرب العراقي ماجد المهندس والجزائرية أمل بوشوشة والسوري سامر المصري و سيرين عبد النور و رامي عياش و ملحم زين و ميساء مغربي، وفي التكريم حصدت أمل بوشوشة لقب النجمة الأجمل من حيث الكاريزما، في حين حصد سامر المصري نفس اللقب عن فئة الرجال، ونالت النجمة سيرين عبد النور لقب النجمة الأجمل من حيث اللوك.

بينما توجت أصالة بلقب الأجمل عن فئة الفوتوجونيك، والتي ذهب لقب الرجال فيها للنجم ماجد المهندس. أما عن فئة الأناقة فحصل عليها النجم رامي عياش، في حين نال ملحم زين لقب الأجمل من حيث الابتسامة والإطلالة، وشاركته الفنانة ميساء مغربي اللقب نفسه عن فئة السيدات.

وقد غاب نجوم كبار عن الحفل لارتباطهم بمواعيد مهنية، لكن الألقاب كانت حاضرة لهم، فاختيرت النجمة شيرين عبد الوهاب الأجمل من حيث الأناقة، والنجم قصي خولي الأجمل في نفس الفئة، وشاركته النجمة هيفا وهبي نفس الجائزة عن فئة السيدات.

وتشكلت لجنة التحكيم من أهم الإعلاميين والمتخصصين بالكتابة عن الجمال والموضة في الصحافة العربية وجاءت برئاسة ربيع هنيدي وعضوية كل من سوسي وارطينيان و وسام بريدي وزينة يازجي و أنابيلا هلال وديانا فاخوري وبروين حبيب وخلود الكردي وزويا صقر ونها نبيل وميمي رعد، ولينا قيشاوي.



تعليقات