فيديو | رامز جلال: عشان أحس بوجودي لازم أسمع صريخ وأشوف دموع

  • خبر
  • 07:06 مساءً - 5 يونيو 2016
  • 1 صورة



طرحت شبكة قنوات MBC إعلانــًا جديدًا لبرنامج مقالب النجم رامز جلال "رامز بيلعب بالنار"، والذي سيُعرض حصريًا على شاشة "'MBC" خلال الأيام القادمة في رمضان.

وظهر في الإعلان معظم ضحايا رامز جلال هذا العام، وهم يتعرضون لمواقف مرعبة والنيران من حولهم، حيث سيطرت عليهم حالة من الفزع والصراخ، ومن ثم ردود فعل مختلفة من قِبل الفنانين تجاه رامز بعد ذلك.

وقال رامز جلال في الفيديو: "لكل فنان وفنانة بيتفرجوا عليا دلوقتي، كنتم فاكريني هاختفي صح، كان نفسكم ترتاحوا مني، خيالكم المريض صور لكم إني جبت أخري خلاص، لكن لا".

واستطرد قائلاً: "عمر حد فيكم حس إنه قاعد جوا ميكرويف، كلنا بنشوف التوستاية جوا التوستر وهي بتتحمص وبتتعذب، لكن عمرنا ماحسينا بإحساسها".

وأضاف: "عشان أحس بوجودي لازم أسمع صريخ، عشان أنبسط لازم أشوف دموع، انهيار، استغاثة".

وتتمحور فكرة البرنامج حول استضافة أحد النجوم لتكريمهم فى الدار البيضاء بالمغرب، وأثناء التكريم يتم افتعال حريق بالمكان، فيقوم فريق العمل بإقناع الضيف بأن الحريق سيعيقهم عن النزول للأسفل، مما سيضطرهم لإخلاء المبنى عن طريق طائرة هليكوبتر، وخلال صعود الضيف لسطح المبنى سيمر بمجموعة من الانفجارات.

وبعد وصول الضيف للسطح، سيُفاجأ بأن الطائرة القادمة لإنقاذه على متنها رامز جلال، ووقتها فقط سيكتشف أنه ضحية مقلب رمضان الجديد.



تعليقات