صورة | محمد رمضان يدافع عن مسلسله "الأسطورة" من خطأ راكور ونجمة "داود"

  • خبر
  • 10:52 مساءً - 10 يونيو 2016
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
محمد رمضان
صورة 2 / 2:
الصورة المنتشرة على مواقع التوصل

رد النجم محمد رمضان على الصورة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض المواقع الفنية الإلكترونية التي يَدّعي كل من رأها أن بها خطأ "راكور"، حيث يظهر محمد رمضان بأحد المشاهد وهو يرتدي الساعة ذاتها التي ظهر بها وهو يؤدي الشخصية الأخرى، حيث يؤدي رمضان شخصيتين في أحداث المسلسل هما "ناصر" وشقيقه "رفاعي الأسطورة".

ونشر رمضان الصورة عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، وعلق عليها قائلاً: "والله الساعتين مختلفين تمامًا، ساعة رفاعي أضخم، حرام يضيعوا مجهود مساعدين الإخراج المجتهدين، بسبب غيرتهم من نجاح الأسطورة، طيب ما هو دا المتوقع، وبنقول ثقة في الله رقم واحد من قبل رمضان".

كما انتقد رمضان تشبيه البعض لعلامة في "تي شرت" أحد الممثلين بالمسلسل على إنها "نجمة داوود الإسرائيلية"، وقال رمضان: "ثم أيه علاقة المسلسل بنجمة داوود إسرائيل، عايز أفهم هو أي توريط وخلاص يا جماعة، إحنا لسه في الحلقة الرابعة.. رمضان كريم".

مسلسل "الأسطورة" بطولة محمد رمضان والنجمة الكبيرة فردوس عبدالحميد وروجينا وياسمين صبري وريم مصطفى ونسرين أمين ومي عمر وهادي الجيار، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة O3 مصر، ويعرض على قنوات MBC حصريًا.

وصلات



تعليقات