مي عمر تعليقًا على اتهام نسرين أمين لها ولزوجها بالكوسة: "الله يسامحها"

  • خبر
  • 03:05 مساءً - 12 يونيو 2016
  • 1 صورة



مي عمر

ردت الممثلة مي عمر على الاتهامات التي وجهتها الفنانة نسرين أمين لزوجها المخرج محمد سامي، بمجاملته لها ومنحها مساحة في مسلسل "الأسطورة"، على حساب زميلاتها في العمل، بجملة "لا تعليق".

وأكدت مي في تصريح خاص لموقع السينما.كوم إنها لن تعلق في الموضوع السابق ذكره، موضحة أنها سعيدة للغاية بنجاح المسلسل ودورها فيه.

كما أوضحت مي أنها لن تسمح لأحد أن يدخلها في مشاكل وأزمات جانبية وأن يخرج منها "طاقة سلبية"، مشيرة إلى أنها تمثل كي تشعر بالسعادة وهذا سر وسبب دخولها مجال التمثيل.

واختتمت مي قائلة: "أنا مبسوطة، واللي هي عايزة تقوله الله يسامحها، أنا ماعنديش خلافات مع حد، ومش هيبقى عندي خلافات مع حد".

وكانت الفنانة نسرين أمين قد شنت هجومًا حادًا على مي عمر وزوجها محمد سامي، حيث اتهمت سامي، بأنه قام بحذف مشاهد لها من مسلسل "الأسطورة" وأضاف مشاهد لزوجته مي عمر في نفس العمل، وكتبت نسرين عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر"، :"لو كنت أعلم أن مسلسل الأسطورة بطولة المدام مرات المخرج أم عدسات ملونة ما كنت بدأت.. أنها الكوسة فى أوضح صورها #الأسطورة".

ولم تكن نسرين أمين الوحيدة من فريق العمل التي وجهت مثل هذه الاتهامات لمخرج مسلسل "الأسطورة"، حيث ذكرت عدد من التقارير مؤخرًا أن الممثلة ياسمين صبري قد انسحبت من العمل قبل تصوير مشاهدها اﻷخيرة بسبب تغيير النهاية لصالح مي عمر.



تعليقات