محمد رمضان يعاتب الصحافة المصرية بسبب "الأسطورة"

  • خبر
  • 06:29 مساءً - 14 يونيو 2016
  • 1 صورة



محمد رمضان في "الأسطورة"

عبر النجم محمد رمضان عن حزنه لما تتناوله الصحافة المصرية من أخبار سلبية في الفترة الأخيرة عن مسلسله الرمضاني "الأسطورة"، وعن تجاهلها لردود فعل الشارع المصري والعربي عن نجاح العمل بعد عرض7حلقات منه.

وأكد رمضان أنه يُكن كل الاحترام للصحافة المصرية، خاصة أنها وقفت بجانبه كثيرًا منذ بداية مشواره الفني حتى الآن.

وكتب رمضان عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: "في كل ظهور إعلامي لي، لا أنكر دور الصحافة المصرية في مساندتي منذ البداية حتى الآن. دائمًا أذكر أن في أول مسلسل قدمته عام 2005 اسمي لم يكتب في التتر سهوًا. والصحافيين هم من بحثوا لمعرفة اسمي وأشادوا بي في صحفهم".

وأضاف رمضان: "واعتبر أن الصحافة هي الضمير الفني للممثل. وأحب ان أكون دائمًا متصالحـًا معها. ولذلك أحزنني تجاهلكم لرد فعل الشارع المصري والعربي الملحوظ، بعد عرض سبع حلقات فقط من مسلسل‫ "‏الأسطورة‬"، والاكتفاء بالأخبار السلبية عنه. وللعلم هذا لن يؤثر على نجاح المسلسل ولا شعبيتي ولا نجاحي في شيء، لأن ذلك بيد الله وحده. ولكن هذا عتاب لكيان أحبه وأحترمه وأقدره، وهو ‫الصحافة المصرية‬ .. ‫محمد رمضان‬".

مسلسل "الأسطورة" بطولة محمد رمضان والنجمة الكبيرة فردوس عبدالحميد وروجينا ومي عمر وياسمين صبري وريم مصطفى ونسرين أمين وهادي الجيار، والعمل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة O3 مصر، ويعرض على قنوات MBC حصريًا.

وصلات



تعليقات