سامح الصريطي يبدي رغبته في عدم استكمال "ليالي الحلمية 6"

  • خبر
  • 09:54 مساءً - 14 يونيو 2016
  • 1 صورة



سامح الصريطي

أبدى الفنان الكبير سامح الصريطي رغبته في عدم استكمال تصوير مشاهده المتبقية في مسلسل "ليالي الحلمية6 "، في ظل عدم الإلتزام بمواعيد وجدول تصوير العمل.

وعبر سامح عن استيائه في تصريح لموقع السينما.كوم، موضحًا أن التصوير غير مستقر على الإطلاق ويتم إلغائه، مضيفــًا أنه كان يتوقع أن ينتهي العمل في الوقت المحدد حتى يستطيع السفر لإداء العمرة.

وأستطرد الصريطي قائلًا إنه لا يوجد انضباط في المواعيد، وأنه لا يملك جدولًا بمواعيد التصوير، ولا يعلم متى سينتهي من تصوير مشاهده، مضيفــًا أنه كل يوم يعلم بموعد "الأوردر" ثم يتم إلغائه، وأوضح قائلًا:"مش عارف راسي من رجلي".

وتابع سامح أنه رجل مسؤول ولا يمكنه أن يتخلى عن مسلسل، ولكن ليس من المعقول أن يبقى حريصًا على انتهاء العمل أكثر من القائمين عليه، وأشار إلى أنه من الممكن في ظل هذه "الهوجة" أن يقوموا بحذف مشاهد، فمن باب أولى أن يخبروه من الأن.

واختتم الصريطي قائلًا: "المسألة مرتبطة بشرط، لو هيفضلوا كدا يبقى خلاص بقا، هما اللي مش حريصين على التصوير".

"ليالي الحلمية 6" بطولة إلهام شاهين وصفية العمري وهشام سليم ومحمد رياض ودرة و ميساء مغربي وسميرة عبدالعزيز وسامح الصريطي وعايدة رياض وكارمن سليمان ، وكتب له السيناريو والحوار عمرو محمود ياسين و أيمن بهجت قمر ويخرجه مجدي أبو عميرة.



تعليقات