#نجوم_ونقاد | طارق الشناوي: الزمن القادم لمحمد ممدوح

  • مقال
  • 02:35 مساءً - 15 يونيو 2016
  • 1 صورة



محمد ممدوح

أصبح الفنان محمد ممدوح محط أنظار العديد من الجمهور بعد أداءه المميز في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية مثل فيلم "كدبة كل يوم" ومسلسلي "طريقي" و"ظرف أسود" العام الماضي، وغيرها.

ويشارك ممدوح في السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل "جراند أوتيل"، حيث يجسد شخصية "أمين"، الجرسون بأحد الفنادق الكبرى بأسوان، وابن الفنانة سوسن بدر، في شخصية "سكينة".

وحول هذا الدور يقول الناقد السينمائي طارق الشناوي، إن تألق محمد ممدوح المميز لم يظهر فقط في "جراند أوتيل"، بل ظهر في أعمال سابقة منها "ولاد رزق"، مضيفًا أن محمد ممدوح فنان موهوب وتلقائي ويدخل القلب، وأن الزمن القادم له وتألقه في "جراند أوتيل" غير مسبوق، معتبرًا أن المخرج محمد شاكر خضير قد وظف ملامحه الأدائية والحركية والإنسانية ومخارج ألفاظه بطريقة مميزة.

وأضاف الشناوي أن محمد ممدوح استطاع أن يسرق الأضواء عن جدارة من خلال تألقه في العمل، وعن البطولة المطلقة في الفترة القادمة قال الشناوي إنها ربما ستتأخر لفترة، لكنه سيأخذ الأدوار المحورية المؤثرة أو دور البطولة الموازية، ﻷنه مؤهلًا لها، وإنه ربما يحصل على دور بطولة أمام نجم أو نجمة كيبرة أيضًا، معتبرًا أن ممدوح لديه القدرة واﻹمكانية لتجسيد دور بطولة محورية أمام منى زكي مثلًا.

وصلات



تعليقات