فردوس عبدالحميد: أنا في منتهى السعادة من النجاح الذي حققه الأسطورة حتى الآن

  • خبر
  • 06:17 مساءً - 21 يونيو 2016
  • 1 صورة



فردوس عبد الحميد

بعد غياب لسنوات عن الدراما الرمضانية، أطلت مجددًا الفنانة القديرة فردوس عبدالحميد على جمهورها خلال شهر رمضان الحالي عبر بوابة مسلسل "الأسطورة"، والذي تقدم فيه والدة الشخصيتين الرئيسيتين بالعمل وهما الشقيقان رفاعي وناصر الدسوقي.

وعن هذا المسلسل تقول الفنانة القديرة لـ"السينما.كوم": "أنا في منتهى السعادة من النجاح الذي حققه العمل حتى الآن، وحالة التوحد التي أحدثها حوله، مما يدل على المصداقية التي نجح العمل في تكوينها لدى مشاهديه".

وأضافت "أن هذا ليس بالأمر الهين فهناك مسلسلات كثيرة لا يتوحد آراء الجمهور عليها مثلما حققت حلقات الأسطورة، وهذا نجاح كبير يحسب لكل أبطال وصناع هذا المسلسل".

وفي هذا المسلسل تتعاون الفنانة القديرة للمرة الأولى مع المخرج محمد سامي بعد عدد كبير من الثنائيات مع زوجها المخرج محمد فاضل.

وفي هذا الصدد قالت عبد الحميد: "من قبل المشاركة في المسلسل، وأنا أعلم أن محمد سامي مخرج موهوب ومتميز، وبعد تعاوننا سويًا تأكدت وجهة نظري تلك أكثر، فلم أكن متخيلة مدى موهبته الإخراجية، وكيفية اهتمامه بالممثل الذي يعمل معه ليس أمام الشاشة فقط بل في جميع خطوات تحضيراته لشخصيته، ومثل هؤلاء المخرجين الذين يعلمون جيدًا أن الممثل هو أهم أداة يجب تركيز الاهتمام عليها، هُم مَنْ تحقق أعمالهم النجاح".

وعن الأعمال الدرامية التي تعرض خلال نفس الموسم وجذبت انتباهها، قالت: "أعجبت كثيرًا بمسلسل نيللي وشريهان فهو عمل يقدم الكوميديا السهلة الممتنعة، فرغم أن العمل بسيط لكنه مسلي للغاية وممتع، وقد شاهدت بعض حلقات من مسلسلات ونوس و مأمون وشركاه".

وتابعت "أن هناك ظاهرة هذا العام تتمثل في أن الأعمال الجيدة نسبتها أعلى بكثير من المسلسلات الضعيفة بخلاف الأعوام الماضية، حيث كان هناك كم كبير من المسلسلات لكن الجيد منها يُعد على أصابع اليد الواحدة، أما هذا العام فهناك الكثير من الأعمال التي تستحق المشاهدة".

وعن أصعب مشاهدها بالمسلسل، اختارت فردوس عبد الحميد مشهد قتل رفاعي الدسوقي لأن هذا المشهد أُرهقها للغاية، لأنه لم يُصور مرة واحدة، ولكن تم تصويره أكثر من أربع مرات من زوايا مختلفة، وكل مرة كان يجب ان تُقدم فيه نفس الانفعالات ونفس شحنات المشاعر.

وتستطرد عبد الحميد حول هذا المشهد قائلة: "وقد أتعبني هذا المشهد للغاية، لدرجة أنني فقدتُ صوتي ودخلت في حالة نفسية سيئة للغاية، وبكيتُ لمدة ساعات بعدها رغم انتهاء التصوير".

"الأسطورة" من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد سامي، ومن بطولة محمد رمضان وفردوس عبدالحميد وروجينا وهادي الجيار ومي عمر ونسرين امين وعدد كبير من النجوم.



تعليقات